+A
A-

ناصر بن حمد يهنئ نادي الرفاع

تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، توج فريق الرفاع بطلاً لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2018/2019، و المنامة في المركز الثاني و المحرق في المركز الثالث، حيث اقيمت المباراة الختامية على استاد البحرين الوطني بحضور عدد من الشخصيات الرياضية.

وكانت المباراة الختامية جمعت بين فريقي الرفاع والمحرق، وانتهت بفوز فريق الرفاع بأربعة أهداف مقابل هدفين، مشيداً سموه بالمستوى الذي تم تقديمه خلال المباراة الختامية من جانب الفريقين.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تهانيه لنادي الرفاع بمناسبة حصوله على لقب دوري سموه للموسم 2018/2019، مشيدا بالمستوى المميز الذي قدمه الرفاع طوال المسابقة وتوج بلقب الدوري وهو ما يؤكد المسيرة الناجحة لإدارة النادي برئاسة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة وكافة أعضاء مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري، والأداء الجيد الذي قدمه اللاعبين طوال المسابقة.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمستوى الجيد الذي ظهر عليه فريقي الرفاع والمحرق في مباراتهما الختامية للدوري، مشيراً سموه إلى أن المستويات تؤكد السير بخطى ثابتة نحو تطور الكرة البحرينية وتحقيق الأهداف التي نسعى لتحقيقها، مقدما سموه التهاني إلى فريق الرفاع بمناسبة حصوله على لقب دوري.

  كما أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره لمجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة على الجهود المبذولة وحرصهم على إخراج الدوري بأفضل صورة تنظيمية، مشيداً سموه بالتنظيم الجيد للدوري وخصوصاً المباراة الختامية والعروض المصاحبة الذي شهدها الحفل الختامي، متمنياً سموه للاتحاد كل التوفيق والنجاح.

  وقدم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة شكره وتقديره للشركات الراعية لمسابقتي كأس جلالة الملك ودوري سمو الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2018/2019، مشيراً سموه إلى أن دور الشركات والمؤسسات والبنوك المصرفية كان له الأثر الإيجابي بتحقيق النجاح للبطولتين الكرويتين للموسم الحالي، مقدما سموه لهم الشكر والتقدير.

كما أشاد سموه بالتغطية الاعلامية التي رافقت المسابقتين طوال الموسم من إعلام مرئي ومقروء ومسموع، مبيناً سموه أن التغطية الإعلامية ساهمت بتحقيق النجاح للمسابقتين.

وفي ختام المباراة قام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتتويج فريق الرفاع بطلا للدوري والمنامة ثاني الدوري والمحرق ثالث دوري ناصر بن حمد لكرة القدم.