+A
A-

ناصر بن حمد يتوج الرفاع بطلاً لدوري سموه الممتاز

توج ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، فريق الرفاع بطلا لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2018-2019.

جاء ذلك في اليوم الختامي الذي أقيم أمس تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، على الاستاد الوطني، وشهد إقامة المباراة الأخيرة في الدوري بين الرفاع والمحرق، وتمكن الرفاع من الفوز بنتيجة (4-2)، إذ سجل للرفاع: مهدي عبدالجبار (4 أهداف)، وللمحرق سجل: إسماعيل عبداللطيف وإيفرتون.

وبناء على نتيجة أمس، فإن ترتيب الدوري صار كالآتي:الرفاع 40 نقطة، المنامة 34 نقطة، المحرق 31، النجمة 28، الحد 28، الرفاع الشرقي 25، الشباب 19، الحالة 19، البديع 15، وأخيرا المالكية 13.

وبعد نهاية المباراة، توج سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، فريق الرفاع بدرع الدوري والميداليات الذهبية، كما تم تقليد فريق المنامة بالميداليات الفضية، وفريق المحرق بالميداليات البرونزية.

وأدار المباراة أمس الحكم سيدعدنان محمد، وعاونه صلاح جناحي وسلمان طلاسي، والحكم الرابع عبدالله قاسم.

وشهدت المباراة حضورا رسميا واسعا، بالإضافة إلى حضور جماهيري جيد العدد، إذ احتفلت جماهير الرفاع بأهداف فريقها الأربعة ثم فرحة اللقب والتتويج بعد نهاية المباراة.

واستحق الرفاع اللقب قياسا على الأداء الذي قدمه طوال الموسم وتوجه أولا بإحراز لقب أغلى الكؤوس (كأس جلالة الملك)، ثم الحصول على لقب دوري ناصر بن حمد الممتاز؛ ليحقق الثنائية هذا الموسم.

وسيضرب الرفاع موعدا مع وصيف الدوري (المنامة) في لقاء كأس السوبر مع بداية الموسم الرياضي الجديد 2019-2020.