+A
A-

“لكزس” تحتفل بـ 30 عاما على العلامة

أعلنت لكزس عن بيعها 10 ملايين سيارة، وهو إنجاز بارز بعد أداء مبيعات قوي في نهاية 2018، إذ حققت “لكزسط العديد من أفضل أهداف المبيعات حول العالم، كما أن العلامة الرائدة في إنتاج أول سيارة هجينة ذاتية الشحن في العالم في 2005 وتقديم أكبر مجموعة من الموديلات الكهربائية على مستوى العالم، قد تجاوزت 1.45 مليون مركبة هايبرد ذاتية الشحن مبيعة حول العالم.
وارتفعت مبيعات مركبات لكزس الهايبرد 20 % تقريبا في 2018 مقارنة بالعام السابق، وهي نتيجة تؤكد تراث الماركة والتزامها تجاه المركبات الهجينة.
كما أعلنت عن بيع 698.3 مركبة حول العالم خلال العام 2018، الأمر الذي يمثل زيادة بنسبة 4.5 % عن العام 2017. واجتمعت المجموعة القوية من السيارات الفاخرة الرائدة مثل RX وNX وLC وLS إلى جانب سيارة ES الجديدة كليا وأول سيارة UX على الإطلاق لقيادة ماركة أسلوب الحياة الفاخرة العالمية إلى أفضل عام لها بالمبيعات.
وفي هذا السياق، قال الرئيس العالمي للكزس يوشيهيرو ساوا “تواصل لكزس نموها الكبير حول العالم وتوسيع نطاق وجودها في الأسواق الناشئة فضلا عن تأكيد قوتها وقدرتها في الأسواق الحالية. إن تركيز الماركة الواضح على تقديم منتجات رائعة وتجربة عملاء مقدمة من جانب أفضل الوكلاء سيدعم نموها العالمي للسنوات المقبلة”.
وتم تدشين لكزس في العام 1989 بسيارة السيدان الرائدة وتجربة الضيافة التي ساعدت في تشكيل صناعة السيارات المتميزة. وفي العام 1998، قدمت لكزس فئة الكروس أوفر الفاخرة بتدشين لكزس RX. قدمت لكزس، الرائدة في مبيعات السيارات الهجينة الفاخرة، أول سيارة هجينة فاخرة في العالم التي باعت منذ ذلك الحين أكثر من 1.45 مليون سيارة هجينة.
وقامت لكزس، ماركة السيارات العالمية الفاخرة ذات الالتزام الراسخ بالتصميم الجريء والبراعة الاستثنائية والأداء الرائع، بتطوير منتجاتها؛ لتلبية احتياجات الجيل القادم من ضيوف الفخامة العالمية، وهي متوافرة حاليا في أكثر من 90 دولة حول العالم.