+A
A-

كاديلاك XT4 ... أفضل SUV

فاز طراز كاديلاك XT4 الجديد في سوق الشرق الأوسط للمركبات الرياضية متعددة الاستعمالات (SUV) الفخمة المدمجة بجائزته البارزة الأولى، إذ تم اختياره لحمل لقب “أفضل مركبة رياضية متعددة الاستعمالات راقية مدمجة” خلال حفل توزيع “جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط” (MECOTY) للعام 2019، والذي أقيم أخيرا في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتميزت هذه الجوائز السنوية بنسختها السادسة عبر لجنة التحكيم المتخصصة التي ضمت 19 صحافيا من قطاع السيارات الإقليمي. وخضعت السيارات المرشحة للفوز بهذه الجوائز لعملية اختبار متعددة المراحل سبقت اختيار المرشحين النهائيين، ليتم بعدها منح الجوائز لمركبة واحدة فقط ضمن كل فئة.

وتشكل XT4 بداية للحملة الجريئة التي تمضي بها علامة كاديلاك وتقوم على طرح منتجات متعددة تتضمن 6 طرازات جديدة على مدى عامين ونصف العام فقط، وتابعت هذه الحملة زخمها عبر إطلاق طرازي XT6 وCT5 الجديدين من كاديلاك.

وتعليقا على هذا الفوز، قال المدير الإداري لدى كاديلاك الشرق الأوسط كريستيان سومر: يشرفنا جدا الفوز بهذه الجائزة، خصوصا أنه تم إطلاق XT4 فقط في أواخر العام 2018 وأرست خلال هذه الفترة القصيرة المعايير العالية ضمن فئة مركبات SUV المدمجة لما تتمتع به من عملانية ومزايا رياضية ومظهر وإحساس راق كما هي معروفة به كاديلاك. وإضافة إلى فوزها بالجوائز، بدأت XT4 تلقى الكثير من الاستحسان بين أوساط العملاء؛ نظرا إلى تصميمها المعبر ومقصورتها الرحبة وتقنياتها المتطورة. وهي تتميز بكونها واثقة جدا من ناحية الأداء على الطرقات؛ بفضل علبة التروس الأوتوماتيكية المتطورة من 9 سرعات.

وتساهم الخطوط البسيطة والمصقولة بجذب العملاء، وهي تبرز الأبعاد القوية لمركبة XT4 وحضورها القوي. وتتمتع جميع الطرازات بإنارة متطورة نوع LED في الأمام والخلف. ضمن هذا الإطار، تتميز الإنارة العمودية على شكل حرف L الحصرية من كاديلاك بكونها ممددة أفقيا مما يعزز الوقفة العريضة والواثقة لمركبة XT4.