+A
A-

“يوسف كانو” و“أكسا” تتعاونان لتشييد مبنى

وقعت مجموعة يوسف بن أحمد كانو مذكرة تفاهم مشتركة مع  شركة أكسا، إحدى أكبر شركات التأمين العالمية في دول مجلس التعاون الخليجي، والعلامة التجارية العالمية الأولى في قطاع التأمين للعام العاشر على التوالي، وذلك للتعاون في مشروع تطوير عقاري جديد بخليج البحرين.

وقال ممثل مجموعة “يوسف بن أحمد كانو”، نبيل كانو “يتمتع الطرفان بالتزام قوي بدعم التنمية الاقتصادية بالمملكة، وهما مستمران في تعزيز التعاون مع مجلس التنمية الاقتصادية في البلاد”. وجاء توقيع مذكرة التفاهم في إطار الزيارة التي قام بها عاهل البلاد إلى فرنسا لتعزيز العلاقات التجارية بين البلدين.

ويتكون مبنى شركة أكسا الجديد من سبعة طوابق، ويمتد على مساحة تتجاوز 6 آلاف متر مربع من المكاتب التجارية. ومن المتوقع افتتاحه في أواخر صيف العام 2019.

وتواصل الشركة متابعة العمل المكثف في التصميم والبناء والتجهيز، حيث لن يقتصر دور المبنى الجديد على توفير بيئة عمل أكثر راحة لموظفي أكسا في البحرين، بل سيقدم أيضًا موقعا أكثر تركيزا على العملاء.

علاوة على ذلك، فقد تم تصميم المبنى مع مراعاة عناصر الاستدامة، حيث سيتضمن ألواحا شمسية على السطح، وأنظمة تحكم تلقائي بالإضاءة.

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة أكسا الخليج، سيدريك شاربنتير “يسرنا ويشرفنا القول إنه وانطلاقا من إرثنا العريق مع عائلة كانو على مدار عقود عدة، فإن هذا المبنى لا يعكس شراكتنا القوية والطموحة فحسب، بل إنه يعزز أيضًا التزامنا تجاه البحرين والمنطقة ككل”.