+A
A-

جامعة البحرين والأهلية في صراع حسم اللقب

تقام في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم المواجهة النهائية الثالثة والفاصلة من بطولة الدوري الوطني للجامعات لكرة السلة لفئة الطلاب، والتي يتنافس على لقبها فريقا جامعة البحرين والجامعة الأهلية وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم.

وستحسم الليلة هوية الفائز في آخر بطولات الموسم الرياضي للدوري الوطني للجامعات، والتي اختتمت مؤخرا بمسابقتي كرة القدم وكرة الطائرة، لتبقى مسابقة كرة السلة لفئة الطلاب هي آخر بطولات هذا الموسم بعد منافسة قوية بين الفرق المشاركة في الدوري.

وقد تقرر إقامة المباراة الثالثة والفاصلة في أول أيام شهر رمضان بعد أن تبادل الفريقان الفوز على الآخر في المواجهتين السابقتين، حيث استطاع فريق الجامعة الأهلية من تحقيق الفوز في النهائي الأول وبنتيجة 93-89، فيما تمكن فريق جامعة البحرين من تحقيق فوزا مثيرا على منافسه في المواجهة الثانية وبفارق نقطة واحدة فقط بواقع 85-84.

ومن المؤكد أن تشهد المباراة الفاصلة حضورا جماهيريا من منتسبي الجامعتين، إضافة إلى محبي عشاق لعبة كرة السلة التي باتت من أكثر الرياضات شعبية في مملكة البحرين.

ومن الصعب التكهن بهوية الفائز في مباراة الليلة بعد المستويات التي قدمها الفريقان في المواجهتين الماضيتين، على الرغم أن الترشيحات كانت تصب في مصلحة فريق جامعة البحرين؛ لتحقيق اللقب في ظل المستويات الفنية المتميزة التي قدمها الفريق في الدور الأول، وصولا إلى المباراة النهائية دون أن يتعرض الفريق لأية خسارة.

فيما كانت لفريق الجامعة الأهلية كلمة أخرى بعدما ألحق الهزيمة الأولى لمنافسه فريق جامعة البحرين بعد أن أظهر لاعبوه مستويات وإمكانات رائعة، ليترجمها الفريق بتحقيق فوزا مستحقا في المواجهة الأولى، وكاد الفريق أن يفعلها في المواجهة الثانية لولا تمكن منافسه جامعة البحرين من الفوز بصعوبة وبفارق نقطة واحدة.