+A
A-

“حكاية”... أقوى العروض من “كيا”

شهر رمضان المبارك يقترب على الأبواب... وكالعادة في هذا الشهر الفضيل ينتظر الجميع العروض الترويجية التي تقدمها الشركات على السيارات في البحرين، ولكن تظل شركة بن هندي للسيارات – الوكيل المعتمد لسيارات كيا هي صاحبة الامتياز والتفرد في تقديم أقوي العروض الحقيقية وأفضلها من بين الجميع في كل عام.
 وهذا العام تقدم بن هندي للسيارات لزبائنها عرض (حكاية) سخي مبتكر ومغاير عن كافة العروض الأخرى المقدمة في المملكة، وتبدأ الحكاية بعروض التمويل الرائعة التي لا مثيل لها، حيث يمكن للزبائن اقتناء سياراتهم بدون دفعة مقدمة، حرية اختيار دفع القسط الأول بعد 3 أشهر، بدون الحاجة لتحويل الراتب، وأقل نسبة فائدة من 2,9% إلى 3,1% فقط، هذا بالإضافة إلى إمكانية التقسيط الشهري لفترة تتراوح من سنة إلى 7 سنوات.
كما يتضمن عرض كيا في الشهر الفضيل ها العام مزايا وامتيازات مدهشة منها تخفيضات حقيقية على الأسعار والتي تشمل ضريبة القيمة المضافة، ومع صفقات خدمة مجانية من 1-4 سنوات من أجل توفير راحة البال التامة للزبائن، 1000 لتر وقود مجاناً، تأمين شامل في السنة الأولى من bni، التسجيل مجاناً في السنة الأولى، تظليل أصلي للنوافذ من علامة SUNCONTROL الأميركية مجاناً، ضمان ممتد لمدة 6 سنوات بدون حد أقصى للمسافة، بالإضافة إلى ضمان إعادة شراء السيارة والدفع نقداً... وغيرها الكثير من المزايا الأخرى!
كل هذا بالإضافة إلى فرصة الفوز من بين 20 تلفاز سامسونج ذكي (Curved) 49 بوصة في السحب، ولكن عرض كيا ها العام يعتمد على أولوية الشراء لأن الكمية محدودة، ويسري العرض حتى 30 يونيو 2019 حسب توافر الموديلات.