+A
A-

“مونتريال” تشهد إقبالاً كبيرًا على عروضها

شهدت معارض شركة مونتريال للسيارات إقبالا ًكبيرًا تزامنًا مع إطلاقها مفاجآت عروضها الرمضانية، حيث تعد شركة مونتريال من أكبر شركات السيارات داخل مملكة البحرين، ومن أكبر الشركات الرائدة والمحرك الأقوى لسوق السيارات في مملكة البحرين لما تتمتع به الشركة من انتشار واسع داخل مملكة البحرين، ومن الأسعار التنافسية المغرية التي تقدمها على تشكيلة كبيرة من السيارات داخل معارضها بأقساط تناسب جميع احتياجات الأسرة وأذواقهم المختلفة.
وأعدت شركة مونتريال عروضًا لم يسبق لها مثيل في ثلاث مفاجآت لكل عميل، وأولها كوبون امسح واربح التي تمنح الزبون هدية فورية وتتنوع الهدايا امسح واربح بين أجهزة هواتف ذكية، وعوازل حرارية للسيارات، ومانع صدأ، وخدمات تلميع السيارات.
وحرصت شركة مونتريال على إطلاق هذا العرض بعد الإقبال والاستحسان الكبير الذي لاقته العام الماضي، ويعد العرض مكافأة من الشركة لعملائها الكرام في الشهر الكريم على ثقتهم في اختيار شركة مونتريال وزيارتهم أحد فروعها.
وتمنح الشركة اختيار هديتك القيمة مع كل سيارة ووتتنوع الهدايا بين هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو أسورة ذهب، ويمكن لجميع عملاء الشركة اختيار إحدى تلك الهدايا مع كل سيارة يقتنيها من شركة مونتريال، علمًا أن جميع العروض خاضعة لموافقة وزارة التجارة والصناعة.