+A
A-

“طيران الخليج” و“سيبر” تجمعان التبرعات

مع حلول شهر رمضان المبارك، أطلقت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – وشركة سيبر – الشركة الرائدة في توفير الحلول التقنية لصناعة السفر العالمية –مبادرتهما الرمضانية المشتركة التي تشهد تضافر شركاء الصناعة في جمع التبرعات العينية والنقدية من خلال وضع صناديق التبرع في المقر الرئيسي لطيران الخليج وفي مرفأ البحرين المالي للتشجيع على العطاء، والذي يعد من القيم الأساسية للشهر الفضيل.
وتتنوع التبرعات العينية التي تشملها المبادرة بين الملابس والمستلزمات المدرسية للأطفال، والأغذية المعلبة والإلكترونيات ومستلزمات المطبخ. وتعزز هذه المبادرة الرمضانية من الأواصر القوية التي طالما ارتبطت بها طيران الخليج مع سيبر، حيث انها تبني على مبادئ الشراكة المجتمعية ومساعدة المجتمعات المحلية للمؤسستين.
تلتزم طيران الخليج بالتواصل مع المجتمعات التي تعمل من خلالها وبمد يد العون للمحتاجين والمعوزين، حيث تعاونت الناقلة مؤخراً مع المؤسسة الخيرية الملكية لإطلاق مبادرتها الحالية التي تهدف إلى تفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية من خلال تشجيع مسافرين الناقلة على التبرع بعملاتهم النقدية والورقية الزائدة بوضعها في أظرف خاصة موجودة في جيوب مقاعد كافة رحلات طيران الخليج.