+A
A-

“VIVA” تطلق حملة تبرعات

أطلقت VIVA البحرين، بالشراكة مع برنامج تم التلفزيوني، وكجزء من جهودها المستمرة لدعم المجتمع المحلي وإحداث تغيير ايجابي فيه، حملة جمع تبرعات تعطي من خلالها الفرصة للمجتمع للمساهمة والمساعدة في رسم الابتسامة على وجوه مختلفة من فئات المجتمع البحريني.
وخلال هذه الحملة التي ستستمر لمدة شهر، سوف يتم التركيز على إحدى أربع فئات في كل أسبوع. وسيعود ريع التبرعات التي يتم جمعها خلال الأسبوع إلى علاج مرضى السرطان، أو مرضى السكري، أو ذوي العزيمة أو شراء الأجهزة الطبية، مما يساعدهم في حصولهم على العلاج وتحسين نوعية حياتهم.
هذا وستشرف المؤسسة الخيرية الملكية على عملية جمع التبرعات والتي تبدأ من 6 مايو وتستمر حتى نهاية شهر رمضان، إذ يمكن التبرع إما نقداً أو من خلال تطبيق VIVA Cash عن طريق مسح الباركود المتواجد على شاشات التبرع المنتشرة في جميع أنحاء البحرين كمجمع البحرين سيتي سنتر، ومجمع السيف المنامة، ومجمع السيف المحرق، ومجمع الأفنيوز- البحرين، ومجمع الإنماء. كما ويمكن التبرع أيضا عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة إلى 98977، أو عن طريق التبرع مباشرة من خلال شركاء VIVA Cash الموفرين في أكثر من 2000 نقطة بيع، أو حتى من خلال شاشات التجزئة الموجودة في محلات VIVA.
من جانبه، قال الرئيس التنفيذي المكلف لشركة VIVA محمد آل خشيل،: “نبحث فيVIVA دائمًا عن طرق مختلفة لدعم المجتمع المحلي، ونحن فخورون جداً بإطلاق هذه المبادرة في شهر التواصل والعطاء. ونحن نؤمن بأن العطاء يرسم البسمة ويترك أثر ايجابي قد يغير مجرى حياة بعض الأشخاص، ولا يتعلق هذا بالتبرع المادي فقط، بل بإحداث تغيير حقيقي في المجتمع. لذا نحن ندعو الجميع للانضمام إلينا لنحدث هذا التغيير معًا، إذ ستقوم شركة VIVA بمعادلة قيمة التبرعات التي سيتم جمعها طوال هذا الشهر الكريم”.