+A
A-

صالح: لم نتخذ قرارًا بالتجديد مع “لوشيانو”

أكد مدير النشاط الرياضي بنادي داركليب عباس صالح أن التجديد مع المدرب البرازيلي “لوشيانو” مرهون بقرار مجلس إدارة النادي برئاسة محفوظ ثامر، مشيرًا إلى عدم اتخاذ أي قرار حتى الآن بشأن التجديد من عدمه مع المدرب.
 وأضاف صالح لـ “البلاد سبورت” أن عقد المدرب انتهى لهذا الموسم وستقوم اللجنة الرياضية برفع تصور كامل إلى مجلس الإدارة بشأن مصير المدرب وكل الأمور التي رافقت الموسم المنصرم.
وأضاف صالح أن اللجنة الرياضية عقدت جلسة مع المدرب “لوشيانو” خلال الفترة الماضية وتمت مناقشته بخصوص الإيجابيات والسلبيات وأبرز الاحتياجات للموسم القادم من وجهة نظره، وسيتم رفع تقرير شامل لمجلس الإدارة باعتباره صاحب القرار في أمر تجديد العقد مع المدرب من عدمه، مؤكدًا حرص الجميع على اتخاذ القرار المناسب الذي يصب في مصلحة الفريق وذلك بالتأني في القرار ودراسة السلبيات والإيجابيات بصورة أكبر لاتخاذ قرار ملائم للمرحلة القادمة والتي يتطلع فيها الفريق إلى مواصلة النجاحات.
 وحقق المدرب “لوشيانو” مع داركليب في أول تجربة له بالبحرين بطولة الدوري ليحرز العنيد اللقب الثاني له في تاريخه بعد موسم 2015/2016 والذي تحقق آنذاك بقيادة برازيلية تحت إشراف المدرب “الكسندر”.
يذكر أن داركليب تعاقد مع “لوشيانو” خلال شهر يونيو الماضي 2016 للإشراف على فرق الفئات العمرية قبل أن تسند له مهمة قيادة الفريق الأول، إذ يعتبر لوشيانو من المدربين المتخصصين في تدريبات الفئات العمرية وقد تعددت محطات البرازيلي لوشيانو التدريبية في أوروبا وكوريا الجنوبية والبرازيل.