+A
A-

حياة بنت عبدالعزيز: المساهمة بنجاح بطولة بوحمود للطاولة

أكدت رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة حرص الاتحاد على دعم مختلف البطولات الخاصة بلعبة كرة الطاولة خصوصًا بطولة المرحوم خالد بوحمود الرمضانية لكرة الطاولة التي سينظمها نادي البحرين، مشيرة إلى أن الاتحاد سيحرص على المساهمة في نجاح البطولة، مبينة أن رعاية الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للجنة الأولمبية البحرينية سيساهم بالنجاح.
 جاء ذلك، في المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة الذي عقد في قاعة المرحوم إياد حمزة باتحاد الطاولة وحضره رئيس اللجنة العليا الدكتور عبدالرحمن الخشرم وعدد من أعضاء اللجنة والشركات الراعية.
 وأوضحت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة أن البطولة ستوضح جزءًا بسيطًا من تاريخ المرحوم خالد بوحمود، حيث كان مثالاً للاعب الناجح، مبينة أن الجميع سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق كامل النجاح للبطولة، ومتمنية كل التوفيق والنجاح للجنة المنظمة، وقدمت شكرها للشيخ عيسى بن راشد آل خليفة على رعايته البطولة وهو ما يؤكد حرصه على تحقيق النجاح.
وألقى رئيس اللجنة العليا للبطولة الدكتور عبدالرحمن الخشرم كلمة أشاد فيها باهتمام وتعاون اتحاد الطاولة برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، وأوضح أن اللجنة ستبذل قصارى جهدها من أجل تحقيق كامل الأهداف من البطولة.
وقدّم الرئيس التنفيذي للبطولة عيسى الحداد شرح مفصل عن البطولة واللجان العاملة وكيفية الإعداد للبطولة، مؤكدًا أن اللجنة المنظمة جاهزة للتنظيم المثالي.
وقامت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة والدكتور عبدالرحمن الخشرم بتكريم مصمم شعار البطولة خالد جناحي من شركة كت ميديا.
وفي نهاية المؤتمر الصحافي، تم الكشف عن الشركات الراعية وهي: مطعم بسطة، كوكاكولا، حلويات الخلود، فالور للملابس الرياضية، شركة كت ميديا، مطعم كرامي، فراتا، سكتش.