+A
A-

السباع يقود يد الاتفاق بالموسم المقبل

توصل نادي الاتفاق الرياضي لاتفاق نهائي مع المدرب الوطني عادل السباع، يقضي بموجبه قيادة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي في الموسم الرياضي المقبل 2020/2019.
وعلم “البلاد سبورت” أن إدارة الاتفاق اتفقت بشكل نهائي مع المدرب السباع وذلك بعد سلسلة من الاجتماعات والمفاوضات التي جرت في الفترة الماضية.
وأسفرت هذه المناقشات عن التوصل إلى اتفاق يقوم السباع بموجبه بتدريب فريق كرة اليد بالنادي، ومن المؤمل أن يتم التوقيع بين الجانبين خلال الأيام القليلة المقبلة. وسيخلف السباع المدرب الجزائري عبدالجليل بوعناني الذي قاد الفريق الاتفاقي في الموسمين الماضيين.
وبذلك، سيكون الاتفاق هو الفريق المحلي الأول الذي سيقوده السباع مجددا، بعد أن خاض تجربة خارج البحرين بقيادته نادي الخليج السعودي.
ويعتبر المدرب السباع من المدربين الوطنيين الأكفاء، والأبرز على الساحة المحلية في لعبة كرة اليد، إذ سبق للسباع أن قاد عددا من الأندية الوطنية بجدارة، وحقق معها نتائج إيجابية طيبة، إضافة إلى المنتخبات الوطنية على مستوى الناشئين، كما سبق له أن أشرف على تدريب فريق الخليج السعودي، وهي التجربة الخارجية الأولى للسباع.
ويمتلك السباع خبرات ميدانية طويلة وتجارب ناجحة وشخصية قوية حازمة في إدارة الدفة الفنية.
وستكون أمام السباع مهمة إعادة كرة اليد الاتفاقية إلى سابق عهدها بين الفريق الأربعة الكبار، حيث شهد أداء الفريق هذا الموسم تذبذبا في المستوى الفني وتدهورا كبيرا في النتائج.