+A
A-

سفير ألمانيا يزور المبرة الخليفية ويتعرف على أنشطتها

استقبل أعضاء مجلس أمناء مؤسسة المبرة الخليفية وعلى رأسهم رئيس مجلس الأمناء سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة كلًا من سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية كاي ثامو بوكمان، وبصحبته حرمه سميرة روفا، كما انضم عدد من موظفي المؤسسة إلى مراسم استقبال السفير.
 وخلال هذه الزيارة، تعرف السفير وحرمه على برامج وأهداف وأنشطة مؤسسة المبرة الخليفية، بالإضافة إلى أبرز الإنجازات التي حققتها المؤسسة منذ تأسيسها، والتي تنوعت بين المنح الدراسية والبرامج التعليمية كما تعزّز المؤسسة ثقافة المسؤولية المجتمعية، وذلك من خلال غرس قيمة التطوع وخدمة المجتمع في بيئة داعمة ومشجعة.
 كما تباحث الطرفان سبل التعاون المتاحة بين الجهتين وكيفية الاستفادة منها وتفعيلها وذلك لتحقيق المنفعة لطلبة المؤسسة كتقديم برامج مخصصة من خلال السفارة مثل برامج تبادل الثقافات وإرسال الطلبة في برامج تعليمية إلى جمهورية ألمانيا الاتحادية.
 وفي ختام اللقاء، عبّر السفير عن امتنانه لرحابة الاستقبال من جانب رئيس مجلس أمناء مؤسسة المبرة الخليفية وأعضاء المجلس وموظفي المؤسسة عمومًا، وتوجّه بالشكر إلى سمو الشيخة زين بنت خالد آل خليفة على حرصها ومتابعتها المستمرة لشؤون المؤسسة مع مبادرتها إلى إقامة الشراكات وعلاقات التعاون المثمرة التي تصب في تقدم هذه المؤسسة الفاعلة، وما تبذله من جهود لرخاء المجتمع البحريني.