+A
A-

اكتمال العمل بصالة نادي الشباب الجديدة

اكتملت أعمال البناء بالصالة الرياضية الجديدة بنادي الشباب والتي تم تشييدها من قبل وزارة شؤون الشباب والرياضة.
وتعتبر المنشأة صالة متعددة الأغراض توجد فيها مجموعة من غرف التبديل والمرافق الصحية ومكاتب إدارية وخدمات أخرى، ويأتي بناء الصالة الجديدة في إطار الجهود التي تقوم بها وزارة شئون الشباب والرياضة بتطوير المنشآت الرياضية في الأندية الوطنية والارتقاء بالبنية التحتية وتوفير الظروف المثالية أمام منتسبي الأندية لمزاولة مختلف الأنشطة الرياضية وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم بما يعين الأندية على الوفاء بالتزاماتها تجاه الحركة الشبابية والرياضية. كما أن بناء الصالة الجديدة جاء بناء على طلب مجلس إدارة النادي بتشييدها لإتاحة الفرصة أمام مختلف فرق النادي الرياضية لإجراء الحصص التدريبية عليها، خصوصا وأن النادي يمتلك حالياً صالة رياضية واحدة تتدرب عليها جميع فرق الكرة الطائرة وكرة اليد من الفريق الأول حتى الفئات العمرية بالإضافة إلى فريق كرة القدم داخل الصالات أحيانا الأمر الذي يحتم توفير صالة جديدة.
وستشكل الصالة نقلة نوعية في مسيرة النادي حيث أنها ستعين الأجهزة الفنية والإدارية على اقامة الحصص التدريبية بصورة أفضل لما لذلك من انعكاسات ايجابية على تطوير الأداء وتحسين النتائج وإقامة مختلف البرامج والأنشطة الخاصة بالنادي.
ومن المؤمل أن يتم افتتاح الصالة رسمياً خلال الفترة القادمة من قبل وزارة شؤون الشباب والرياضة وتسليمها لمجلس إدارة النادي.