+A
A-

اجتماع تنسيقي لتنفيذ سياسات “المجلس الأعلى”

عقدت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة اجتماعها التنسيقي مع فريق العمل المختص بتنفيذ السياسات العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بوزارة شؤون الشباب والرياضة، وذلك بحضور الوكيل المساعد لشؤون الرياضة والمنشآت خالد الحاج وعدد من المعنيين بالوزارة.
 وفي بداية الاجتماع، استعرض مدير إدارة التخطيط والسياسات والمتابعة بالأمانة العامة للمجلس راشد عبد اللطيف الزياني أهداف وسياسات المجلس الأعلى للشباب والرياضة الأحد عشر، كما اطلع الاجتماع على نتائج المشاريع التي تنفذها الوزارة ومنها تمكين وإشراك ذوي الإعاقة في الأنشطة الشبابية والرياضة من خلال توفير المنشئات التي تتلاءم مع متطلبات جودة الحياة المثلى لذوي الإعاقة لما للرياضة من أهمية في تعزيز الثقة والاعتماد على النفس الصحة البدنية والذهنية وتحسين مهارات التواصل والاندماج في المجتمع.
 وناقش الاجتماع سياسة القطاع الخاص كشريك استراتيجي للشباب والرياضة من خلال وضع برنامج متكامل تساهم في تحويل مجال الرياضة إلى صناعة.
 كما ناقش الحضور عددًا من المشاريع والبرامج المنسجمة مع السياسات العام للمجلس، إضافة إلى العمل على تحسين بعض المشاريع والبرامج لتتماشى مع أهداف وسياسات المجلس الأعلى للشباب والرياضة.