+A
A-

الجار تفوز برئاسة “الرفاع النسائية”

فازت لولوة الجار برئاسة مجلس إدارة جمعية الرفاع النسائية الثقافية الخيرية، وبعضوية مجلس الإدارة لولوة ونائبة مجلس الإدارة فتحية الجهوري والأمين المالي حميدة البلوشي وأمين السر رقية الرئيسي ورئيسة لجنة الأنشطة والفعاليات زكية نور الدين ورئيسة العلاقات العامة حنان الخياط ورئيسة لجنة المشاريع موزة المناعي.
 جاء ذلك، في انعقاد مؤتمر العام لانتخاب مجلس الإدارة للدورة المقبلة 2019 – 2021 بمقر الجمعية بمنطقة البحير بالرفاع الشرقي، تحت شعار “تطوع... تعاون... عطاء” بحضور عضوات الجمعية.
 واستعرضت الإدارة التقرير المالي والأدبي وتم التصديق عليه مع الأخذ بالتصويت المهمة كما تم التطرق إلى مشروع تعليم طفل في عمر الروضة والتي تتكفل الجمعية به بالرغم من ارتفاع رسوم رياض الأطفال.
 من جانبها، رفعت رئيسة جمعية الرفاع النسائية الثقافية الخيرية لولوة الجار إلى القيادة الحكيمة والحكومة الرشيدة وشعب البحرين والأمة العربية والإسلامية أسمى آيات التهاني والتبريكات بشهر رمضان المبارك.
وأشادت بجهود المجلس السابق وكل ما بذلوه من جهد مؤكدة أن المجلس السابق أوصى بتشكيل هيئة استشارية مصغرة تضم في عضويتها عدد من عضوات الجمعية ومنهن: هميان الرويعى وليلى الحدي ومريم الرويعي لأنهن صاحبات مؤهلات أكاديمية علمية ولهن بصمات واضحة وخبرة في مجال العمل التطوعي والشأن النسوي والقوانين والأسرة والإعلام والشئون العامة واللجان الشبابية للفتيات، مشيرة إلى أنهن بالرغم انشغالاتهن ولكن رحبن بالتعاون والمساندة في المشورة.
ودعت الرئيسة الجار عضوات الجمعية للدخول في اللجان وأن تأخذ كل عضو دورها في الجمعية، حتى يتسنى لرئيسات اللجان التواصل مع العضوات.