+A
A-

“الملكية للبنات” تستوفي متطلبات “ضمان الجودة”

أعلنت الجامعة الملكية للبنات عن نجاحها في استيفاء متطلبات ضمان الجودة للدورة الثانية من المراجعات المؤسسية التي تقوم بها هيئة جودة التعليم والتدريب بمملكة البحرين، لتصبح واحدة من أصل جامعتين خاصتين تحققان هذا الإنجاز بعد عملية المراجعة واستيفائها بجميع متطلبات ضمان الجودة ضمن تقرير أعدته الهيئة مؤخرًا.
 وتمّت الزيارة الميدانية للجامعة في الفترة من 14 إلى 18 من شهر أكتوبر الماضي من قبل إدارة مراجعة أداء مؤسسات التعليم العالي بهيئة جودة التعليم والتدريب، حيث تألفت تلك الزيارة من مقابلات مع أعضاء هيئة التدريس والإداريين في الجامعة ولقاءات مع الطالبات والخريجات وأعضاء مجلس الإدارة وأصحاب المصلحة. كما تضمنت الزيارة فحصًا للأدلة والوثائق التي غطت جميع النطاقات في الجامعة.
 وأعرب رئيس مجلس إدارة الجامعة الملكية للبنات فهد الزامل عن اعتزازه بهذا الإنجاز بقوله “نيابة عن مجلس أمناء الجامعة، أود أن أشكر كل من ساهم في هذا الإنجاز. كما أن هذا الإنجاز ما هو إلا دليل على التزام الجامعة الملكية للبنات بتوفير الجودة في التعليم والبيئة الأكاديمية المميزة وتقديم أفضل المخرجات التعليمية”.
 كما أعرب القائم بأعمال رئيس الجامعة الملكية للبنات ديفيد ستيوارت، عن خالص امتنانه لهيئة جودة التعليم والتدريب ومجلس أمناء الجامعة وجميع أعضاء الجامعة الملكية للبنات على تفانيهم والتزامهم في توفير متطلبات الجودة والتميز.