+A
A-

إثارة الشكوك بممثلي الشعب مرفوض

صرح النائب يوسف الذوادي بأن زيارة عدد من أعضاء مجلس النواب  للشخصيات الدينية والاجتماعية هو أمر طبيعي في مجتمعنا البحريني، وأضاف كنائب لقد استغربت من بيان او تصريح مجهول المصدر يحاول تقييد حق عضو مجلس النواب من التحرك ضمن مبادرات اجتماعية وسياسية تصب في مصلحة الوطن والمواطن وهي المبادرة التي ساهم فيها مجموعة من النواب بزيارتهم للسيد عبدالله الغريفي.
واضاف من المعروف ان هذه الزيارات ذات الطابع الاجتماعي تكتسب أهمية بالغة لما تمثله من تواصل بين أبناء الوطن الواحد ومجتمع الأسرة الواحدة الذي تؤكد عليه القيادة السياسية الرشيدة في المناسبات كافة. وهذه الزيارات تستمد شرعيتها من جذورنا البحرينية الضاربة في عمق التاريخ من عادات وتقاليد راسخة في وجدان المجتمع البحريني.
ولفت النائب الذوادي إلى استغرابه من التشنيع على زيارات وتحركات النواب الأخيرة، وقال: من المستغرب أيضا خوض جمعية الصحفيين في الموضوع وكأنها وصية على النواب.
وقال: ما يثير البلبلة هو نشر تصاريح باسم أعضاء مجلس النواب دون الإشارة إلى أسماء محددة، وهذا يعطي انطباعا خاطئا ويثير الشكوك في كل النواب، إلا من يصرح بالنفي، وأشار إلى أنه سيطلب من  رئيسة المجلس معرفة مدى قانونية نشر هذه التصريحات المجهولة ولصقها بالمجلس لخلق الفتنة والتشكيك بين النواب وتفكيك ترابطهم وتفاهماتهم.