+A
A-

كأس اليد.. بارباري أم نجماوي؟

تقام اليوم (الإثنين) المباراة النهائية لكأس الدرجة الأولى لكرة اليد والتي تجمع فريقي باربار والنجمة، وذلك في تمام الساعة 10 مساءً على صالة مدينة خليفة الرياضية.
 ومن المؤمل أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًّا كبيرًا من أنصار الفريقين خصوصًا وعشاق لعبة كرة اليد عمومًا، لما لها من أهمية وحسابات لدى الطرفين اللذين تسيّدا في السنتين الحاليتين المباريات النهائية لمسابقتيّ الدوري والكأس.
لقاء اليوم لن يختلف كثيرًا عن نهائي الدوري الذي ظفر به باربار كما حدث بالموسم الماضي، سوى أن الحسابات ستتغير لدى باربار الذي يريد رد الدين للنجمة لنهائي الكأس الموسم الماضي حينما حرمه من جمع الدوري بالكأس، والبنفسج سيسعى هذه المرة لأن يجمع اللقبين في موسم استثنائي.  وفي الجهة الأخرى النجمة، يأمل بتدارك الوضع والخروج ببطولة الكأس بعدما أخفق في الدوري، وحصد اللقب الثالث في هذا الموسم (كأس السوبر، السوبر البحريني الإماراتي)، والذي قد يعتبر في مجمله جيدًا جدًّا إذا ما ذكرنا أنه لم يشارك في بطولة كأس آسيا للأندية التي كان يحمل لقبها.
الأوراق مكشوفة لدى مدربيّ الفريقين وسواعد اللاعبين هي من ستصنع الفارق بأرضية الميدان... ليبقى السؤال حاضرًا: كأس اليد.. بارباري أم نجماوي؟