+A
A-

“الجنوبية” تدعم مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني

أشاد محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة بمبادرة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، بإطلاق “مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي”، الذي شهد إقبالا متزايدا من المشاركين والزوار، منوها سموه بالبرامج والفعاليات المتنوعة للمهرجان والتي جمعت بين الألعاب الرياضية والشعبية القديمة والألعاب الإلكترونية الحديثة، إضافة إلى الفعاليات الاجتماعية المرافقة للمهرجان.
جاء ذلك لدى زيارة سمو المحافظ إلى المهرجان، حيث كان في استقبال سموه رئيس لجنة رياضات الموروث الشعبي التابعة للجنة الأولمبية البحرينية خليفة القعود.
وأشار سموه إلى أن إطلاق “مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي” يؤكد حرص واهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالحفاظ على الموروث الشعبي، وإحياء عادات وتقاليد أهل مملكة البحرين، إضافة إلى تسليط الضوء على الألعاب الشعبية التي كان ولا يزال يمارسها أبناء البحرين، إذ تعتبر الألعاب الشعبية ركنا مهما من أركان التراث الثقافي ومصدر فخر واعتزاز لمختلف الأجيال.
وأكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة دعم المحافظة الجنوبية لمهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي الذي ساهم في جذب هذا العدد الكبير من فئة الشباب ويحمل رسالة مهمة وهي احتضان مواهب وطاقات الشباب، واستغلال أوقاتهم، وذلك عائد إلى البرامج العديدة المتنوعة التي تضمنها المهرجان.
وأعرب سموه عن شكره وتقديره للقائمين على المهرجان، مشيدا بحسن التنظيم والإعداد له وإظهاره بالصورة المشرفة، متمنيا سموه النجاح للمهرجان والتوفيق للمشاركين في منافساته.