+A
A-

“سداد” و“إيزي نت” تتعاونان في الدفع بالبصمة

أبرمت شركة إيزي للخدمات المالية اتفاقية تعاون مشترك مع شركة “سداد” لخدمات الدفع الإلكتروني، والتي تأتي ضمن مساعي الأولى؛ لتمكين عملاء بنوك شبكة “إيزي نت” من استخدام بصماتهم لإتمام عمليات الدفع لجميع المشتريات، والخدمات، والفواتير المتوفرة على منصات أجهزة “سداد”، والتي ستتوفر في نهاية الربع الثالث 2019.

وشهد حفل التوقيع على عقد تشغيل المرحلة الأولى حضور كل من نايف العلوي الرئيس التنفيذي، وعضو مجلس الإدارة لدى شركة إيزي للخدمات المالية، ومحمد الكاشف عضو مجلس إدارة شركة سداد لخدمات الدفع الإلكتروني إلى جانب أعضاء مجلس الإدارة وعدد من الإداريين التنفيذيين لدى الشركتين، والذي عُقد بمقر شركة إيزي للخدمات المالية الرئيس.

وقال نايف العلوي “حرصا منا على تقديم افضل الخدمات المالية والتقنية المتطورة والآمنة للارتقاء بمستوى ونوعية الخدمات المصرفية المقدمة للمواطنين والمقيمين، ستنقل شبكة “إيزي نت” البحرين إلى آفاق جديدة في عالم الصناعة المصرفية التكنولوجية محليا وعالميا، حيث ستقدم وسيلة دفع آمنة وسريعة ومتطورة على منصات اجهزة “سداد” والبالغ عددها 1,250 منصة إلكترونية، و 300 نقطة بيع”.

من جانبه، قال محمد الكاشف “نحن متحمسون للغاية لاستهلال مرحلة جديدة من تطبيق آليات إجراء الدفع بكل أمان عبر أجهزة سداد دون الحاجة للنقود أو البطاقات الائتمانية أو حتى الهاتف النقال، بل باستخدام بصمة الأصبغ فقط”.