+A
A-

ختام دور المجموعات لكأس النخبة الكروي

تختتم اليوم الأربعاء، منافسات دور المجموعات لكأس النخبة لكرة القدم للموسم الرياضي 2018-2019، وذلك بإقامة لقاءين عند 9.30 مساء.
يلعب الحد مع الرفاع على الاستاد الوطني ضمن المجموعة الأولى، والرفاع الشرقي مع المنامة على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة ضمن المجموعة الثانية.
وكان فريق المحرق ضمن التأهل لنصف النهائي عن المجموعة الأولى، إذ بقيت البطاقة الثانية بين الحد والرفاع، فيما حسم الرفاع الشرقي والمنامة بطاقتي المجموعة الثانية، ولقاءهما اليوم لتحديد هوية المتصدر والوصيف.
ويشير ترتيب المجموعة الأولى إلى صدارة المحرق برصيد 4 نقاط، ثم الحد نقطة والرفاع أخيرا بلا نقاط، أما المجموعة الثانية فيتصدرها الرفاع الشرقي والمنامة برصيد 3 نقاط لكل واحد منهما، فيما النجمة أنهى مبارياته بلا نقاط في المركز الأخير للمجموعة.
وبالعودة إلى مباراة اليوم الأولى، فإن الحد يدخل بتشكيلته الكاملة بقيادة المدرب موسى مبارك، فيما الرفاع من المتوقع أن يشارك بمزيج أغلبه من العناصر الشبابية كما في لقاءه الأول أمام المحرق، وذلك تحت قيادة المدرب علي عاشور.
وفي المباراة الثانية، يسعى الفريقان لتحقيق فوز يتزعم به المجموعة، في حين أن التعادل سيحسم الصدارة للرفاع الشرقي بفارق الأهداف.
يقود الرفاع الشرقي المدرب الإسباني بيدرو جوميز كارمونا، فيما يقود المنامة المدرب الوطني محمد الشملان.
وتقام مباريات نصف النهائي يوم 18 مايو الجاري، فيما المباراة النهائية يوم 21 مايو أيضا.