+A
A-

“المبّرة الخليفية” تطلق مبادرتها الرمضانية للعام الخامس

من منطلق حرصها على طرح عدد من الفعاليات والأنشطة المختلفة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وامتدادًا لمسيرة عملها التي تهدف لتعزيز القيم والمثل العليا في المجتمع البحريني والنهوض بكل أفراده وملامسة احتياجاتهم.

أطلقت مؤسسة المبرة الخليفية مبادرتها الرمضانية السنوية للعام الخامس على التوالي، والتي ستضم مجموعة متكاملة من البرامج المخصصة لهذا الشهر الفضيل.
 إذ يستعد منتسبو المؤسسة ومجلس طلبة برنامج رايات للمنح الدراسية إلى تقديم باقة من الأنشطة المتنوعة التي تخدم مختلف فئات المجتمع المحلي، وتسعى لترسيخ أهداف مؤسسة المبرة الخليفية من بذل سبل العطاء لأبناء الوطن.
 وبهذه المناسبة، أعربت المؤسسة عن شكرها وتقديرها لشركة فيفا البحرين لقاء رعايتها لمبادرة توزيع السلال الرمضانية للعام الخامس على التوالي. كذلك تقيم مؤسسة المبرة الخليفية، تحدي المبرة، وهي عبارة عن سلسلة من المهمات التي يتنافس من خلالها فيها مستخدمي التواصل الاجتماعي للحصول على جوائز قيمة.
 ومن بين الفعاليات الأخرى التي تقيمها مؤسسة المبرة الخليفية، فتتضمن مسابقة لأجمل صورة رمضانية، وهي مسابقة تحفيزية تشجّع المشاركين على تخليد أجمل اللحظات خلال الشهر المبارك. كذلك ستقيم المؤسسة مجلسًا باستضافة شخصية دينية. ثم ستختتم المؤسسة فعالياتها الرمضانية بقدوع العيد، حيث تقوم بتوزيع قدوع العيد على عدد من الأسر المتعففة لتشارك الجميع البهجة والفرحة، بالإضافة إلى فعالية “فرحة عيد”، حيث سيصطحب طلبة المؤسسة الأطفال الأيتام لشراء ملابس العيد.
 هذا وتعكف مؤسسة المبرة الخليفية باستمرار على تبني الأنشطة وإقامة الفعاليات، التي من شأنها أن تعزّز روح التعاون والتآزر بين أفراد الشعب البحريني برعاية احتياجاتهم وتوفير الوسائل التي ترتقي بمستقبل الأجيال القادمة عبر البرامج التعليمية المتطورة للناشئة.
 ويجدر بالذكر أن مؤسسة المبرة الخليفية هي مؤسسة غير ربحية مسجلة ومرخصة من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في مملكة البحرين، تأسست في عام 2011 بهدف إحداث أثر اجتماعي إيجابي في مجال التعليم، وتمكين الشباب البحريني للوصول بقدراتهم إلى أفضل المستويات، وذلك من خلال عقد العديد من ورش العمل والدورات لتزويدهم بالمعارف والمهارات والخبرات، مما سيعود عليهم وعلى الوطن بأفضل النتائج.