+A
A-

جريزمان يغادر أتليتيكو

قال أنطوان جريزمان مهاجم فرنسا ونادي أتليتيكو مدريد في فيديو نشره على حساب النادي على تويتر إنه سيغادر الفريق في نهاية الموسم.
ولم يكشف جريزمان (28 عاما) عن الفريق الذي سيلعب له الموسم المقبل لكن وسائل إعلام إسبانية تحدثت على نطاق واسع عن احتمال انضمامه إلى برشلونة الذي رفض الانضمام له العام الماضي قبل أن يوقع عقدا جديدا مع أتليتيكو حتى 2023.
وقال جريزمان الفائز بكأس العالم مع فرنسا والذي وقع عقدا جديدا لخمس سنوات في يونيو الماضي إنه أبلغ دييجو سيميوني مدرب أتليتيكو والمدير التنفيذي ميجيل انخيل خيل مارين بقراره ووجه كلامه لعشاق النادي في الفيديو.
وقال ”بعد مناقشات مع سيميوني وميجيل انخيل والمسؤولين في النادي أرغب في ابلاغ الجماهير التي منحتني الحب والمساندة بقراري الرحيل للبحث عن تحديات جديدة.
وتابع ”في الحقيقة كان من الصعب الوصول إلى هذه النقطة لكني أشعر انني أحتاج لهذا الأمر. أشكركم جميعا على الدعم والمساندة خلال خمس سنوات قضيتها هنا وفزت خلالها بأول ألقابي“.
ورفض جريزمان عرضا من برشلونة في يونيو الماضي ووثق حيرته الشخصية في فيلم وثائقي يحمل اسم ”القرار“ انتجته شركة كوزموس المملوكة لجيرار بيكي مدافع برشلونة.
وآخر عقد وقعه رفع الشرط الجزائي إلى 200 مليون يورو (224.06 مليون دولار) لكن العديد من وسائل الاعلام قالت إن هذا الرقم سيتقلص إلى 120 مليون يورو في الأول من يوليو.