+A
A-

بطولة الضباط الرمضانية لكرة القدم

تتواصل منافسات الدور التمهيدي للبطولة الرمضانية لكرة القدم للضباط الرابعة والمقامة تحت رعاية سمو النقيب الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة بالمدفعية الملكية. وشهدت المجموعة الثالثة خلال مباريات الجولة الثانية، التي أجريت أمس الثلاثاء على ملعب المدفعية الملكية، فوز فريق الخدمات الطبية الملكية على فريق وحدة الشرطة العسكرية الملكية بنتيجة 5 أهداف مقابل هدفين، والذي تبددت الأخير آماله في التأهل للدور الثاني وأصبحت مباراته الأخير في الجولة الثالثة لتحديد ترتيبه ضمن المجموعة الثالثة، في حين أكدت الخدمات الطبية الملكية على إمكانتها في التأهل للدور المقبل والمنافسة على لقب البطولة الرابعة بعد أن أحرز 4 نقاط من تعادل وفوز.
وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة نفسها والتي شهدت سيطرة من جانب حامل لقب النسخة الثالثة فريق الدروع الملكية على مجريات المباراة، حيث فاز على وحدة الصيانة الفنية الملكية بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف واحد، مما مكنه من تصدر المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط مستحقة وعن جدارة، مدافعا عن لقبه في النسخة الثالثة من البطولة.
وبهذه النتيجة بعد الجولة الثانية يتصدر فريق الدروع الملكية المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، ويليه فريق الخدمات الطبية الملكية برصيد 4 نقاط، فيما يحتل المركز الثالث فريق وحدة الصيانة الفنية الملكية برصيد نقطة واحدة، وفي المركز الرابع فريق وحدة الشرطة العسكرية من دون نقاط.