+A
A-

ممثلو الشعب سيظلون أوفياء للتجربة الديمقراطية

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقيه شكر وتقدير من رئيسة مجلس النواب فوزية زينل بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي بفض دور الانعقاد السنوي العادي الأول من الفصل التشريعي الخامس. وفيما يلي نص البرقية:
حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه
ملك مملكة البحرين المفدى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
 يشرفني يا صاحب الجلالة بمناسبة فض دور الانعقاد السنوي العادي الأول من الفصل التشريعي الخامس أن أرفع لمقام جلالتكم باسمي وباسم إخواني أعضاء مجلس النواب أسمى آيات الشكر والتقدير على دعمكم الكبير ورعايتكم الكريمة للسلطة التشريعية خلال هذا الدور، معاهدين جلالتكم على أن نظل أوفياء ومخلصين لجلالتكم وللوطن وللتجربة الديمقراطية التي أرسيتم قواعدها، ساعين لتحقيق ما تصبون إليه جلالتكم من رفعة ورقي لهذا الوطن الغالي.
سائلين العلي القدير أن يمتع جلالتكم بموفور الصحة والسعادة، وأن يسدّد خطاكم المباركة على طريق الخير وأن يجعلكم ذخرًا للبلاد.
وتفضلوا يا صاحب الجلالة بقبول فائق التحية والاحترام
فوزية بنت عبدالله زينل
رئيسة مجلس النواب
تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية شكر وتقدير من رئيس مجلس النواب بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي بفض دور الانعقاد السنوي العادي الأول من الفصل التشريعي الخامس.
وهذا نص البرقية:
صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة
رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
يشرفني يا صاحب السمو بمناسبة فض دور الانعقاد السنوي العادي الأول من الفصل التشريعي الخامس أن أتقدم إلى سموكم الكريم بأسمى آيات الشكر والتقدير لما لمسناه من سموكم من تعاون مع السلطة التشريعية، والتي بلاشك تعكس توجيهات سموكم المخلصة لخدمة أبناء هذا الوطن العزيز، وتحقيقا لأهداف المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، داعين المولى العزيز القدير أن يمتع سموكم بموفور الصحة والسعادة.
وتفضلوا يا صاحب السمو بقبول فائق الاحترام والتقدير،،،
فوزية بنت عبدالله زينل
رئيسة مجلس النواب
تلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، برقيه شكر وتقدير من رئيس مجلس النواب بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي بفض دور الانعقاد السنوي العادي الأول من الفصل التشريعي الخامس.
وفيما يلي نص البرقية:
صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة
ولي العهد نائب القائد الأعلى
النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه،،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 يشرفني أن أتقدّم إلى سموكم الكريم باسمي وباسم إخواني أعضاء مجلس النواب بخالص الشكر والتقدير على الاهتمام والدعم الذي يلقاه مجلس النواب من سموكم، كما يشرّفني يا صاحب السمو وبمناسبة فض دور الانعقاد السنوي العادي الأول من الفصل التشريعي الخامس أن أشيد باهتمام ومتابعة سموكم لمسيرتنا الديمقراطية والتي كان لها الأثر البالغ في الدفع بالإنجازات والنجاحات التي حققها المجلس، والذي هو جزء من ثمار المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله، سائلين الله العلي القدير أن يمتّع سموكم بموفور الصحة والسعادة.
وتفضلوا يا صاحب السمو بقبول فائق التحية والتقدير.
فوزية بنت عبدالله زينل
رئيسة مجلس النواب