+A
A-

مرسيدس AMG تقدم سيارة جديدة

بعد إطلاق سيارة A 35 4MATIC من مرسيدس-AMG “هوت هاتش”، تكشف مرسيدس-بنز عن سيارة  A 35 4MATIC سيدان (إجمالي استهلاك الوقود 7.3-7.2 لتر/100 كم؛ إجمالي انبعاثات ثاني أكسيد الكربون 167-164 غ/كم)[1] ذات المستوى المتميز من أداء القيادة، والتي تعد الطراز الثاني من مرسيدس - AMG المستوحاة من التصميم الجديد للسيارة المدمجة، والخيار الأول للعملاء الذين يبحثون عن الراحة والرفاهية النموذجية للعلامة التجارية. يضمن الطراز الجديد تحقيق ديناميكيات القيادة الاستثنائية في طراز سيدان الرشيق من خلال محرك توربو سعة 2.0 لتر ذي أربع أسطوانات بقوة 225 كيلوواط (306 أحصنة)، وناقل الحركة المزدوج AMG SPEEDSHIFT DCT 7G ونظام تعليق AMG ومحرك AMG Performance 4MATIC متعدد العجلات.
تعمل سيارة A 35 4MATIC سيدان الجديدة على توسيع نطاق طراز AMG الحالي من خلال ابتكار طراز جذاب يروق للفئات المستهدفة من الشباب الذين يبحثون عن مستوى عالٍ من الأداء والمساحات المريحة للمسافرين والأمتعة. وقد لبت السيارة المدمجة الجديدة طلبات هؤلاء العملاء في الحصول على ديناميكيات تتيح قيادةً رفيعة المستوى من خلال الوصول بزمن التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة خلال 4.8 ثانية ورفع السرعة القصوى إلى 250 كم/ساعة (محدودة إلكترونيًّا).
وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس-AMG توبياس مويرز: “بعد النجاح المشهود لإطلاق نموذج الهاتشباك، تسير الأمور بفاعلية بالغة في السيارات المدمجة من طراز AMG. فسيارة السيدان الرياضية هي أصل المرسيدس- AMG وجزء أصيل من العلامة التجارية.