+A
A-

داخلية تويوتا راف 4 الذكية

تكتمل هوية مركبة تويوتا راف 4 المميزة من خلال مقصورتها الداخلية الرحبة والمريحة، والتي تُعبِّر عن الجودة الاستثنائية واللمسات المتقنة في جميع أنحائها، مع التصميم الداخلي الأنيق، الذي يؤكد العناية الفائقة بأدق التفاصيل.
وتمتاز لوحة عدادات المركبة بتصميم أفقي يشغل حيزا أصغر وأقل ارتفاعا من التصميم السابق مما يعزز الرؤية الأمامية. وتُعبِّر المواد الصلبة المستخدمة في الأجزاء العلوية والسفلية من لوحة العدادات، وبطانات مقابض الأبواب عن القوة والمتانة، في حين تمت إضافة حشوات ناعمة إلى المناطق التي يتعامل معها الركاب بشكل متكرر، بينما تضفي اللمسات التطريزية المتصلة ما بين زخارف الأبواب ولوحة العدادات شعورا بالاستمرارية والرحابة. ويتسم الكونسول الوسطي الأكثر اتساعا بالمزيد من التنوع مقارنة بالطراز السابق، مع زيادة مساحة التخزين. وعلاوة على ذلك، توفر المقاعد الأمامية والخلفية للمركبة المزيد من الدعم للركاب مع إدخال تحسينات على وساداتها لتقدم المقصورة الجديدة مستويات لا تضاهى من الراحة.
وبتصميم عصري أكثر تشويقا مع المزيد من الملاءمة والراحة، تأتي المقصورة الداخلية الجديدة والأكثر جرأة مزودة بطيف واسع من المزايا المتطورة، بما في ذلك نظام اختيار التضاريس المتعددة MTS، وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية، ونظام تكييف أوتوماتيكي يشمل منطقتين يمكن التحكم بدرجة حرارة كلٍ منهما على حدة مع خاصية التحكم الذكي S-FLOW، والتي تعمل على توجيه الهواء للمقاعد التي يشغلها الركاب فقط، مما يحقق المزيد من الراحة من جهة، والاقتصاد في استهلاك الوقود من جهة أخرى.