+A
A-

تكليف آسيوي للحكم خالد العلان

كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عضو لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم ومقيم الحكام الآسيوي خالد العلان؛ بالإشراف على تقييم طاقم تحكيم مباراة فريقي “كيتشي” من هونج كونج و “25 أبريل” من كوريا الشمالية، ضمن إطار منافسات دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وستقام المباراة يوم 26 يونيو المقبل في هونج كونج.
وسيشرف خالد العلان على تقييم طاقم تحكيم دولي سوري للمباراة، مكون من حكم الساحة حنا حطاب، ويساعده مواطناه علي أحمد ومازن زازفون، فيما الحكم الرابع thoriq من إندونيسيا، سيكون مراقب المباراة “لي” من كوريا الجنوبية.
ويأتي التكليف الصادر من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تأكيدا على المكانة المتميزة التي تتسم بها الكوادر التحكيمية البحرينية، خصوصا عبر حصولها على الثقة على جميع الأصعدة المحلية والإقليمية والقارية والدولية.
ويعد خالد العلان من مقيمي الحكام الآسيويين المعتمدين في العام (2018)، وسبق له الإشراف على مهمات مشابهة في عدد من البطولات الآسيوية المختلفة.
ويعتبر خالد العلان من الأسماء البحرينية المعتمدة على مستوى مقيمي الحكام الآسيويين، علاوة على تواجد 3 مقيمين بحرينيين للحكام الدوليين معتمدين لدى الاتحاد الآسيوي، وهم: مقيما ومكتشفا الحكام الآسيويين عبدالرحمن عبدالخالق وجاسم محمود، علاوة على مقيم ومكتشف الحكام الآسيوي للصالات عبدالرحمن عبدالقادر.