+A
A-

حماد: سأبتعد عن النصر

قال عضو مجلس إدارة نادي النصر، مدير النشاط الرياضي أسامة حماد أن انتخابات النادي للدورة الجديدة ستقام خلال العام القادم 2020 وذلك بعد استكمال أربع سنوات على المجلس الحالي برئاسة أمير عطية.
وكشف حماد لـ “البلاد سبورت” عن عدم رغبته في مواصلة العمل الإداري في النادي والترشح من جديد لمجلس الإدارة في الانتخابات القادمة، مرجعا ذلك إلى حجم الضغوط والتعب الذي تعرض له جراء العمل التطوعي في النادي في الفترة الماضية.
وأضاف “العمل التطوعي متعب ومرهق، وما بين مشاغل الحياة وظروف العمل والأسرة، فإنني أفضل الابتعاد في الدورة الانتخابية القادمة وعدم الترشح مجددا بعدما قدمت للنادي من وقتي وجهدي خلال المرحلة الماضية..”.
وأكد حماد أهمية دخول دماء جديدة بمجلس الإدارة وانخراط الشباب من الوجوه الجديدة في النادي للعمل بمختلف المواقع لاستكمال مسيرة النصر والمحافظة على الإنجازات والمكتسبات التي حققها النادي منذ تأسيسه، مشيرا إلى أن التغيير سنة الحياة ولابد من الدفع بمجموعة من الكوادر الشابة؛ لمواصلة المسيرة وإحداث التغيير المنشود.
ولدى سؤالنا اياه عن موقفه من الترشح في حال عدم تقدم أي مرشحين جدد لاستكمال النصاب بمجلس الإدارة، أجاب “هذه هي المشكلة التي نعاني منها، فهناك عزوف كبير عن العمل التطوعي من قبل أبناء المنطقة، وفي حال لم يتقدم أحدا فلكل حادث حديث وربما أكون مجبرا على القبول والترشح من جديد رغم أنني اريد الابتعاد..”.
يذكر أن مجلس إدارة نادي النصر يضم كلا من أسامة حماد، علي المعلم، مصطفى خليل، سعيد إبراهيم، عبدالله الجزيري، محمد طاهر، محمد عبدالهادي وخالد هلال.