+A
A-

طائرة الأهلي تبدأ تحضيراتها مبكرًا

بدأ النادي الأهلي تعاقداته مبكرًا للحفاظ على معظم لاعبي الفريق الأول للكرة الطائرة في الموسم القادم بهدف مواصلة رحلة الإنجازات التي حققتها اللعبة على مدار السنوات الـ 10 الماضية التي كان آخرها الفوز ببطولة كأس سمو ولي العهد في الموسم المنصرم.
الخطوة الأولى بدأت بتجديد التعاقد مع المدرب الوطني رضا علي لتحقيق الاستقرار الفني باعتباره الأعرف والأدرى بخبايا الفريق وإمكانيات لاعبيه وكيفية التعامل مع مجريات الدوري المحلي وهي رابع تجربة له يأمل من خلال الأهلاوية لتحقيق المزيد من الإنجازات.


 وجريًا على عادته في كل موسم فإن الأهلي جدّد ثقته بمعظم اللاعبين في مقدمتهم علي الصيرفي قائد الفريق الذي أبرم عقدًا رسميًّا مع الأهلي بعد وصوله لسن الـ 30 وامتلاكه لاستغنائه ليبقى وفيًّا للقلعة الصفراء وهي صفقة سيكون لها دعم معنوي كبير على مسيرة الفريق لما يمثله القائد الصيرفي من ثقل فني ودور قيادي في صفوف النسور.
 واستكمالاً لمسلسل التعاقدات فإن مسئولي الكرة الطائرة تمكنوا من تجديد عقود كلا من عباس الخباز ضارب مركز 3 وصانع الألعاب علي حبيب وعيسى عبدالوهاب وسيتم الإعلان عن صفقة الليبرو أيمن هرونة وأمين إبراهيم، فيما استطاع الفريق إبرام صفقتين جديدتين باستقطاب صانع الألعاب عماد سلمان ولاعب الارتكاز حسين مهدي الجشي واللذين سيشكلان دعامة أساسية للفريق في الموسم المقبل، خصوصًا وأن الأول يمتاز بقوة حائط الصد والإرسالات القوية، فيما يتمتع الثاني بإمكانيات جيدة في الهجوم السريع وتشكيل حائط الصد.
 وستمثل عودة اللاعب ناصر عنان قوة ضاربة في صفوف الفريق بحال بقائه مع النسور وعدم خوضه لتجربة احترافية جديدة بعدما لعب الموسم الفائت مع النصر الإماراتي، أما محمد عنان فإنه يشكل الورقة الرابحة والنجم اللامع بلا منازع في مركز2.
وفي ظل التعاقدات التي أبرمها الأهلي فإن 3 لاعبين سيكونون خارج تشكيلة النسور في الموسم الماضي وهم ضارب مركز4 علي مرهون وصانع الألعاب سيد أحمد العلوي وضارب الارتكاز محمد عباس.
ومن المتوقع أن يبرم الأهلي صفقة جديدة بالتعاقد مع محترف جديد ليشكّل هو الآخر إضافة فنية لصفوف الفريق.