+A
A-

في العهد الزاهر شهدت المحافظة طفرة عمرانية

- أهالي المحافظة كلهم جنود مخلصون للملك

- تقدير الجهود الوطنية لسمو الشيخ خليفة بن علي

ألقى  عبدالله يوسف المطوع كلمة نيابة عن أهالي المحافظة الجنوبية:
سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظكم الله ورعاكم،،
أصحاب السمو، أصحاب المعالي والسعادة
الأخوة والأخوات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
 يشرفنا يا صاحب الجلالة، أن نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام جلالتكم الكريم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلين المولى عز وجل أن يعود هذا الشهر الفضيل على جلالتكم بالخير واليمن والبركات، وأن يحفظكم ويسدد على طريق الخير خطاكم ويجعلكم ذخرا وسنداً للبحرين، أنه سميع مجيب الدعوات.
 سيدي صاحب الجلالة،،
 أنه يوم فخر وعز ومناسبة غالية على قلوبنا جميعا، بأن نتشرف بالوقوف أمام مقام جلالتكم الكريم، فنحن يا صاحب الجلالة أبناء المحافظة الجنوبية العزيزة عليكم، المخلصون وجنودكم البواسل ورهن إشارتكم، فأنت الوالد والقائد والحامي، وما هذا اللقاء الأبوي الذي نتشرف فيه إلا دليل على تواصلكم الدائم واهتمام جلالتكم الكبير بشعبكم الوفي المخلص لكم، الأمر الذي يؤكد إهتمام جلالتكم في الحفاظ على التواصل كأسرة واحدة، لتتوحد فيه القلوب ونجدد لمقامكم السامي الولاء والطاعة والوفاء، فلجلالتكم بالغ الشكر والتقدير على هذا الاستقبال التاريخي الميمون.
 سيدي،،،
إنه بفضل التوجيهات السامية لمقام جلالتكم الكريم، فقد شهدت المحافظة الجنوبية مسيرة تطور وتقدم حافلة بالعطاء شملت مناطق وأرجاء المحافظة، ولم تتحقق هذه الطفرة العمرانية الكبيرة والازدياد في المشاريع والخدمات إلا بفضل دعم وتوجيهات جلالتكم.
 سيدي جلالة الملك المفدى،،
بكل فخر وعزة، نتشرف نحن أهالي المحافظ الجنوبية أن نرفع لمقام جلالتكم السامي، خالص الولاء وصادق الانتماء والوفاء العميق، ونعاهدكم على تجديد البيعة لجلالتكم وللوطن الغالي، مخلصين العهد صادقين الوعد في المضي خلف قيادتكم الحكيمة وما تمثله لنا من دلالات عزة وما تجسده لمملكة البحرين من المنعة والسياج الحصين التي نمت وتطورت بفضل رعاية جلالتكم واهتمامكم. وإننا باقون على العهد والوفاء كما عهدتمونا جنوداً مخلصين، مؤيدين لسياسة جلالتكم الرشيدة ونهجكم الحكيم، وبجهود جلالتكم البارزة للسعي نحو تحقيق الاستقرار والسلام في هذه المنطقة الحيوية من العالم.
داعيين الله العلي القدير أن يحفظكم، ويهب لكم العزة والرفعة، لينعم الوطن في ظل قيادة جلالتكم الحكيمة، ونهجها القويم في إرساء العدل والخير والرفاه لأبنائكم في ربوع مملكتنا الحبيبة الناهضة بعهد جلالتكم الزاهر”.
سيدي جلالة الملك،،
إن المحافظة الجنوبية تفتخر اليوم بتاريخها العريق ومعالمها الأثرية والوطنية والتاريخية التي تجعلها وجهة أساسية للتنمية والثقافة والعلم والخير وبعطاء أبناءها المخلصين على مر الأزمنة، لتقبل على العديد من المشاريع التنموية والمرافق الحيوية البارزة التي تحقق الحياة الكريمة لأبناء مملكة البحرين وذلك في ظل حرص الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله على تهيئة كل ما من شأنه دعم المسيرة التنموية في المحافظة الجنوبية .
 وفي ظل الوحدة الوطنية وتأصيل قيمنا الإسلامية، فإن لدينا القناعة التامة بأن نسيجنا الوطني الحي لهو خط دفاعنا الأول وذلك بتماسك جبهتنا الداخلية ، لصد كافة أشكال العنف والتطرف وإحباط أي محاولات لإثارة فتن شق الصف ، مشددين بضرورة الابتعاد عنة سوء استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والتي يجب أن تستخدم لما فيه خير البلاد وشعبها ، وفي هذا الصدد نشيد بدور الأجهزة الأمنية المختصة في تنفيذ القانون ومواجهة من يخالفه بفاعلية وحزم .
سيدي صاحب الجلالة،،
وبهذه المناسبة العظيمة، يسرنا أن نعرب عن إشادتنا وتقديرنا للجهود الوطنية المخلصة التي يقوم بها سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، وذلك في تنفيذ توجيهات جلالتكم السديدة من خلال تواصل سموه واهتمامه بخدمة أهالي المحافظة الجنوبية، وتلبية كافة احتياجات أبناءها ، وهذا الحرص يعود لثقة جلالتكم ودعمكم لسموه، حيث حققت المحافظة العديد من الانجازات شملت كافة الميادين.
واسمحوا لي يا صاحب الجلالة، أن نعبر لكم عن وخالص الشكر والتقدير علىبالغ وعظيم الشرف بهذا الاستقبال الكريم ، ونسأل المولى عز وجل أن يحفظكم ويرعاكم ويعود شهر رمضان على جلالتكم وأنتم بأتم صحة وسلامة، ودمتم يا سيدي ويا مولاي سالمين وموفقين.
 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.