+A
A-

المؤيد يستقبل رئيس “الحقوقيين”

استقبل وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد بمكتبه، رئيس جمعية الحقوقيين البحرينية الدكتور عبدالجبار الطيب، والمحامي والمدرب الوطني نادر العوضي رئيس لجنة القانون الرياضي بجمعية الحقوقيين البحرينية.

وفي بداية اللقاء، رحّب وزير شؤون الشباب والرياضة برئيس جمعية الحقوقيين البحرينية، مشيدًا بالجهود الطيبة التي تبذلها جمعية الحقوقيين البحرينية في سبيل نشر الوعي القانوني والحقوقي في أوساط المجتمع بمبادئ المشروع الإصلاحي لجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه والعمل على تقديم الخدمات والاستشارات القانونية والحقوقية في كافة المجالات.

ونوّه المؤيد بالدور الذي تطلع به جميعة الحقوقيين البحرينية وحرصها الموصول على التعاون مع وزارة شؤون الشباب والرياضة بما يساهم في دعم الحركة الشبابية والرياضية في المملكة وضمان حفظ حقوق جميع مكونات الحركة الرياضية البحرينية.

ومن جانبه، أشاد رئيس جميعة الحقوقيين البحرينية الدكتور عبدالجبار الطيب بالجهود الطيبة التي تبذلها وزارة شؤون الشباب والرياضة في سبيل التعاون مع كافة الجهات للارتقاء بالأنظمة والقوانين التي تحكم العمل الرياضي البحريني مشيرًا إلى أن جميعة الحقوقيين البحرينية حريصة على التعاون مع وزارة شؤون الشباب والرياضة في سبيل نشر الوعي الحقوقي والقانوني في المجال الشبابي والرياضي.