+A
A-

“الأوروبية” تطلق “رينج روفر إيفوك”

أعلنت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر عن موعد إطلاقها لسيارة رينج روڤر إيڤوك الجديدة كلياً في مملكة البحرين وذلك بتاريخ 22 مايو 2019.

وسيتم الكشف عن سيارة رينج روﭬر إيڤوك الجديدة كلياً في معرض شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر، وذلك ضمن غبقتها الرمضانية التي ستحتضن نخبة من كبار الشخصيات وعددًا من الضيوف المدعوين، إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام المحلية.

وسيحظى الحضور بفرصة مميزة للإطلاع على إحدى أكثر السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات تميزًا وديناميكية.

وقال المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر ستيفن لاي: “يسعدنا جدًا في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭭر أن نعلن عن قرب موعد إطلاق سيارة رينج روڤر إيڤوك الجديدة كليًا في مملكة البحرين، وعرض تصاميمها وخصائصها ومزاياها الاستثنائية عن قرب للعملاء والضيوف. نالت هذه المركبة اهتمامًا واسع النطاق على الصعيدين الإقليمي والعالمي، وذلك منذ إطلاقها رسميًا في لندن بالمملكة المتحدة. ومن هذا المنطلق، نتشرف بدعوة الجميع للتفضل بزيارتنا في معرض شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر ليتعرفوا على ما يحمله المستقبل من فرص واعدة لعلامة لاند روﭬر بالإطلاع على أحدث روائعها المدمجة التي تجمع بين الفخامة والتقنيات الحديثة معًا”.