+A
A-

فتح الالتحاق بـ“الجامعة الأمريكية” للعام الجديد

أعلنت الجامعة الأمريكية بالبحرين عن فتح باب الالتحاق للفصل الدراسي الأول من شهر سبتمبر 2019. يأتي هذا في أعقاب نجاح فعالية اليوم المفتوح الذي شهد حضور مئات من الطلاب وأولياء أمورهم في فندق الفور سيزونز، خليج البحرين للاستفسار وملء استمارات القبول.

وتم تأسيس الجامعة الأمريكية بالبحرين لتكون الجامعة الأولى من نوعها التي تصمم على نمط التعليم الأميركي في المملكة؛ لتقدم نهجًا تعليميًا فريدًا يضاهي في مستواه ذلك الذي تقدمه أفضل الجامعات العالمية. ومن هذا المنطلق، شهد اليوم المفتوح للجامعة الأمريكية بالبحرين إقبالًا كبيرًا من الطلاب وأولياء أمورهم الراغبين بمعرفة المزيد عما تقدمه الجامعة عبر التواصل بشكل مباشر مع منتسبيها.

وعلّقت الرئيس المؤسس للجامعة الأمريكية بالبحرين سوزان ساكستون قائلةً “يُسعدنا أن نشهد هذا الحضور الهائل في اليوم المفتوح الذي استضفناه أخيرا علاوة على الإقبال المتواصل على مكتبنا الكائن بالطابق 12 من مركز البحرين التجاري العالمي للالتحاق بالفصل الدراسي الأول. وبناءً على ما سبق، فقد قررنا أن نعقد يومًا مفتوحًا آخر خلال الأسبوع المقبل، لاستقبال من لم يتسن لهم الحضور في المرة الأولى”.