+A
A-

أشهر عمليات تجميل نجمات هوليوود

من بعد أن فتحت لهن أبواب هوليوود وعالم الشهرة لجأت الكثير من الفنانات العالميات لعمليات التجميل للتحسين من مظهرهن الخارجي والتخلص من علامات التقدم في السن. فأصبح الجمال الخارجي عامل أساسي لنجاحهن في عالم الفن والشهرة.

مع خضوع نجمات هوليوود لهذه العمليات انتشرت عمليات التجميل في كافة أنحاء العالم بشكل سريع جداً فأصبحت ظاهرة منتشرة في كل العالم خاصة في العالم العربي. معظم نجمات هوليوود خضعن لعملية جراحية للأنف ومن أشهرهم الفنانة آشلي تيسديل والتي اعترفت بخضوعها للعملية العام 2007 لإصلاح الحاجز المنحرف في أنفها حيث أكدت أنها لم تفعل ذلك لأنها تؤمن بالجراحة التجميلية بل من أجل صحتها، فلم تكن تستطيع التنفس من الجانب الأيمن من أنفها. أيضاً نجمات مسلسل “فريندز” الشهير، الممثلة ليزا كودرو والممثلة جينفر انستون، خضعوا لعملية تجميل الأنف بسبب حجمه الكبير.

عدد كبير من نجمات هوليوود خضعن لعملية تكبير الشفاه ومن أشهرهم الفنانة بريتني سبيرز التي اعترفت بخضوعها لهذه العملية في بداية مشوارها الفني، وكايلي جينر التي اعترفت بخضوعها لحقن الفيلر لتكبير الشفاه. بالإضافة للفنانة جون ريفرز والتي خضعت لعدد كبير من عمليات التجميل منها عملية تكبير الشفاه، عملية شد الجبين والأنف ونفخ الخدّين وغيرهم.

جراحة الثدي من أكثر العمليات التجميلية شيوعاً بين نجمات العالم. فذكرت المغنية كيلي رولاند عام 2013 أنها خضعت لعملية جراحية لتكبير الثدي بعد التفكير في الأمر لفترة طويلة جداً.