+A
A-

“دانة” أول موظفة رقمية تنضم لـ “الإسلامي”

عيّن بنك البحرين الإسلامي أول موظفة افتراضية رقمية مبتكرة اسمها “دانة”، وهي تُعنى بتبسيط الأمور المالية عن طريق توفير طرق وأفكار ناجحة وفاعلة تضمن توفير أفضل الخدمات والمنتجات للزبائن بكل سهولة ومن دون أية مصاعب.

وستتولى الموظفة “دانة” مسؤولية القيام بتقديم معلومات عامة عن منتجات وخدمات البنك، إضافة إلى تقديم نصائح وإرشادات عن الصيرفة، وأهم المواضيع في التكنولوجيا وذلك عن طريق الإنترنت، ما من شأنه أن يساعد البنوك في جمع المعلومات وكيفية التفاعل مع الزبائن. وتأتي هذه الخطوة ضمن جهود البنك الجبارة لتبسيط معاملاته المالية، من خلال توفير خدمات ومنتجات رائدة ومتميزة للزبائن مما يُساهم في نجاح مساعيهم ضمن هذا الشأن.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي حسان جرار “دانة” هي أول موظفة بحرينية افتراضية، ويأتي تعيينها كخطوة مهمة في مسيرة عملنا الهادفة إلى التطوير المستمر وتغيير الثقافة الداخلية للبنك إلى ثقافة تتسم بالابتكار والتكنولوجيا. سنسعى خلال مسيرة عملنا إلى التخطيط وتقديم خدماتنا ومنتجاتنا بالطريقة نفسها التي تنتهجها شركات التكنولوجيا الكبرى. هدفنا الرئيس في بنك البحرين الإسلامي هو تقديم خدمات مصرفية سلسة ومبسطة وممتعة في الوقت ذاته، مثل بساطة وسهولة استخدام الهواتف الذكية”.