+A
A-

“الأهلي المتحد” يطلق “الاستجابة المرئية”

قام البنك الأهلي المتحد بتحديث نظام الاستجابة الصوتية التفاعلية الحالي (IVR) إلى نظام الاستجابة الصوتية المرئية الجديد ما يتيح للعملاء إمكان التحادث مع مركز اتصال البنك عبر نظام الاستجابة الصوتية المرئية (VIVR) عند اتصالهم بقسم الخدمات المصرفية في البنك. ويوفّر نظام الاستجابة الصوتية المرئية الفريد للعملاء قائمة خيارات على هواتفهم المحمولة؛ لانتقاء الخدمة التي يريدونها مباشرة، مما يوفّر عليهم وقت الانتظار لسماع كل الخيارات المتاحة. فالبنك الأهلي المتحد هو البنك الوحيد في البحرين الذي يقدم لعملائه هذه الخدمة.

إنّ تجربة العميل في البنك الأهلي المتحد، سهلة وفريدة من نوعها. فعند التواصل مع البنك، سيطلب من العملاء تحويل مكالمة نظام الاستجابة الصوتية التفاعلية IVR إلى نظام الاستجابة الصوتية المرئية VIVR. إذا اختار العميل نظام الاستجابة الصوتية المرئية، فسيتم إرسال رابط آمن له عبر رسالة نصية قصيرة. لدى العميل خيار بدء جلسة المحادثة الخاصة بنظام الاستجابة الصوتية المرئية VIVR من خلال تسجيل الدخول ومتابعة الطلبات / المعاملات.

إنّ قائمة نظام الاستجابة الصوتية المرئية الجديدة ستضفي على الرسائل الصوتية، رسائل مرئية متمثلة بقوائم نظام الاستجابة الصوتية التفاعلية IVR على هواتفهم الذكية، ما يسمح لهم باختيار القائمة بسرعة وسهولة. كما يمكن للعميل اختيار التحدث إلى مسؤول مركز الاتصال في أيّ وقت أثناء المكالمة.

بالإضافة إلى ما سبق، يمكن للعملاء اختبار هذه الخدمة من خلال الضغط على رابط نظام الاستجابة الصوتية المرئية المتوفّر على موقع الإلكتروني للبنك. كما أن للعملاء ضعاف السمع حصة، حيث يمكنهم أيضًا الاطلاع على معلومات حساباتهم ومعاملاتهم عبر استخدام تلك الخدمة من خلال الموقع.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي المتحد، سوفرات سايغال، “نحن نبحث باستمرار عن الطرق الملائمة والسهلة التي تضمن  للعملاء إمكان التفاعل معنا بسلاسة، كما ويسرّنا أن نكون أول من يقدم خدمة الاستجابة الصوتية المرئية VIVR لعملائنا”.