+A
A-

“كانو للملاحة” تطلق أعمالها بالهند

افتتحت شركة “كانو للملاحة” مكتب وكالة عام (كانو للملاحة - الهند) في مومباي لمتابعة الأعمال في جميع موانئ الهند. ويقوم المكتب بتقديم خدمات متعددة من ضمنها نقل طواقم السفن وتوصيل قطع الغيار وتخليص المعاملات مع إدارات الجمارك والجوازات، وذلك بالتعاون مع السلطات الهندية في كل ميناء. وسيتم تقديم خدمات أخرى مع نهاية عام 2019 تتعلق بالعناية الشاملة بالسفن وبالشحنات التي تحملها.

وأكد نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة يوسف بن أحمد كانو، فوزي كانو، أن خطة النمو للشركة تعتمد على الدخول في أسواق جديدة كما حصل العام الماضي عندما عزّزت الشركة  من تواجدها في القارة الأفريقية من خلال استحواذها على “والم الجنوب أفريقية” . وأوضح أن دخول “كانو للملاحة” الهند يعد أمرًا مهمًّا لخطة التوسع باعتبار الهند أحد أكبر الشركاء التجاريين لدول الخليج.

من جانبه، ذكر مدير “كانو للملاحة – الهند”، الكابتن آراميش جها، أن المكتب يقدّم حلولاً وخدمات ذات جودة عالمية وبأسعار تنافسية.

أما المدير التنفيذي للشؤون التجارية بالشركة، نيكولا نورمان، فأكد أن دخول الهند، إحدى أسرع الأسواق نموًّا في العالم والتي تشهد حركة ملاحة بحرية مكثفة، سيعطي الشركة النمو الذي تحتاجه.