+A
A-

“BIBF” و “فلك”: تحالف استراتيجي لتطوير الكفاءات الوطنية

أعلن معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF)، عن تحالف استراتيجي جديد مع شركة فلك للاستشارات، الشركة الرائدة في مجال الاستشارات الاستراتيجية والابتكارية، وذلك لتنمية الثروة البشرية وتطوير الكفاءات الوطنية في جميع القطاعات في المملكة. وتم توقيع الاتفاقية من قبل مدير معهد “BIBF” أحمد الشيخ والرئيس التنفيذي لمؤسسة فلك للاستشارات سهيل القصيبي. واتفق الطرفان على التعاون معًا لتوفير دورات وبرامج تدريبية لتعزيز قدرات القوى العاملة في المملكة من خلال التطوير المستمر للثروة البشرية وتعزيز التميز في الأداء المؤسسي.

وبهذه المناسبة، قال أحمد الشيخ “نسعد بالتعاون مع شركة فلك الاستشارية لتطوير الإمكانات البشرية ورفع مستوى الكفاءة الوظيفية في المملكة، حيث يشكل هذا التحالف خطوة إيجابية نحو رفد الكوادر البحرينية الشابة بالتدريب المؤسسي الذي يلبي احتياجاتهم حسب تخصصاتهم ومجال عملهم. ويعتبر التدريب بمفهومه الحديث إطارًا متكاملاً وخيارًا استراتيجيًّا في منظومة وتنمية الثروة البشرية من أجل مواكبة التحديات المتمثلة في متطلبات العمل المتغيرة”.

من جهته، قال سهيل القصيبي “إنه لشرف كبير أن نتعاون مع مؤسسة مرموقة مثل معهد “BIBF”. نحن في فلك للاستشارات، نهتم كثيرًا بالمساهمة في تحسين الاقتصاد الوطني وبناء مجتمعات أكثر فاعلية من خلال تحرير الإمكانيات البشرية والتجارية، الأمر الذي لن يتحقق دون الاستثمار في تنمية الثروة البشرية. كما نعتقد بأن أفضل طريقة لتطوير الثروة البشرية في المملكة هي وجود التحالفات والروابط القوية بين القطاع الخاص والمؤسسات الأكاديمية والتدريبية، وبذلك فإننا نتطلع لتعاون طويل ومثمر لتحسين مجتمعاتنا”.