+A
A-

تكامل الأدوار بين مؤسسات العمل الشبابي والرياضي

استقبل الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في مكتبه بالأمانة العامة (الأربعاء) وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد.

وخلال اللقاء، استمع الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلى شرح من قبل أيمن المؤيد عن الخطط والبرامج المستقبلية التي ستنفذها وزارة شؤون الشباب والرياضة تجاه القطاعات التي ترعاها وإستراتيجيتها نحو الارتقاء بالأندية الوطنية والمراكز الشبابية وقطاع الشباب والمنشآت الرياضية، وصولا إلى تنفيذ توجيهات ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب الرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تجاه توفير البيئة المناسبة للارتقاء بالعمل الشبابي والرياضي في المملكة.

كما بحث الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة مع وزير شؤون الشباب والرياضة تكامل الأدوار بين المؤسسات الرياضية والشبابية في المملكة وعملها بروح الفريق الواحد؛ من أجل تنفيذ مبادرات البرنامج الوطني لتطوير العمل الشبابي والرياضي في المملكة “استجابة”.

وبهذه المناسبة، ثمّن الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة شؤون الشباب والرياضة في إعداد الخطط والبرامج التي تستشرف مستقبل القطاعين الشبابي والرياضي، والتي تتفق تماما مع رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في جعل البحرين وجهة مفضلة للأنشطة الشبابية والرياضية الدولية والإقليمية وتتطابق مع سياسات المجلس الأعلى للشباب والرياضة نحو تحقيق المزيد من الإنجازات على المستويات كافة.

ومن جانبه، أعرب وزير شؤون الشباب الرياضة عن تقديره للشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على دعمه للقطاع الشبابي والرياضي في المملكة.