+A
A-

الحفل الختامي بنادي البحرين للتنس

يقيم نادي البحرين للتنس في الساعة العاشرة والنصف من مساء اليوم الحفل الختامي للأنشطة الرمضانية المتعددة التي نظمها النادي خلال ليالي شهر رمضان المبارك.

ويتضمن البرنامج كلمة ترحيبية من عريف الحفل محمد عبد الله، وبعدها يلقي خميس المقلة رئيس نادي البحرين للتنس كلمة النادي، ثم يتفضل راعي الحفل ومسئولي الشركات الراعية للأنشطة الرمضانية بتكريم اللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى في الأنشطة الرمضانية التي نظمها النادي هذا العام، وكعادته السنوية يتفضّل مستشار جلالة الملك لشؤون الشباب والرياضة صالح بن هندي المناعي بتقديم بعض الجوائز القيمة التي سيتم السحب عليها، ويختتم الحفل بالغبقة الرمضانية السنوية التي ترعاها سنويًّا مجموعة ماركوم الخليج.

وأشاد خميس المقلة رئيس النادي بالدعم المتواصل واللامحدود الذي يقدمه صالح بن هندي المناعي مستشار جلالة الملك لشؤون الشباب والرياضة للنادي، كما أشاد بالجهات الراعية للأنشطة الرمضانية وهي شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، استثمارات الزياني، وعضو النادي خالد يوسف جناحي الذي قام برعاية كافة بطولات البليارد الرمضانية.

الفائزون في الأنشطة الرمضانية

بطولة المرحوم ماجد الزياني لزوجي التنس السوبر: فاز بالمركز الأول الثنائي خليفة رشدان وعبد الله محمد أحمد وحصل على المركز الثاني الثنائي أحمد وعبد الرحمن جناحي. بطولة المرحوم يوسف المؤيد لزوجي التنس: فاز بالمركز الأول الثنائي حسين المخرق ومحمد أبو حسن وحصل على المركز الثاني الثنائي كمال خنجي وأحمد قائد. بطولة خالد يوسف جناحي في فردي البليارد: فاز بالمركز الأول أحمد جناحي وحصل على المركز الثاني علي خنجي.