+A
A-

إطلاق العروض المذهلة لسيارات “إم جي”

أطلقت شركة الزياني للسيارات، الموزّع الحصري لسيارات إم جي في مملكة البحرين، مجموعة من العروض الرائعة على جميع موديلات إم جي وذلك كجزء من مشاركتها لزبائنها الكرام الإحتفال بحلول شهر رمضان الفضيل.

وتأتي هذه العروض ضمن حملة ترويجية تستمر طيلة شهر رمضان والتي أعلنت الشركة عن تدشينها تحت شعار “الجميع فائز” مع الزياني للسيارات، لتشتمل على تخفيضات كبيرة على جميع موديلات إم جي، العلامة البريطانية الرائدة في عالم السيارات منذ العام 1924.

هذا وقد أكدت الشركة بأن اطلاق الحملة يأتي بالتزامن مع حلول شهر رمضان الكريم وعيد الفطر المبارك، لتؤكد على التزامها بقيم العطاء التي تصاحب هذه الأيام الفضيلة، وذلك عبر منح عملائها الكرام الفرصة للفوز الفوري بجوائز قيّمة ومضمونة مع كل عملية شراء،

وقد علّق مدير عام شركة الزياني للسيارات محمد زكي بهذه المناسبة قائلًا: “نؤمن في شركة الزياني للسيارات بمشاركة عملائنا الكرام في الاحتفاء بشهر العطاء، شهر رمضان المبارك، حيث نحرص سنويًّا على تقديم العروض الرائعة والتخفيضات الكبيرة على منتجاتنا خلال شهر رمضان، حيث أننا نؤمن بأن العملاء يستحقون الأفضل. لقد وافقنا هذا العام على مجموعة واسعة من الجوائز والمكافآت القيّمة، لضمان حصول عملاؤنا الكرام على أفضل قيمة. تضمن هذه الحملة الفوز الفوري للجميع مع كل عملية شراء. حظا سعيدا لجميع عملاء الزياني للسيارات وكل عام وأنتم بخير”.