+A
A-

“غولدن غيت” تطلق مبادرة “إفطار صائم”

نظم “غولدن غيت”، أكبر برج سكني للتملك الحر، مبادرة “إفطار صائم” على جسر الملك فهد بالتعاون مع المؤسسة العامة للجسر. ومن خلال هذه المبادرة، قدم “غولدن غيت” 500 وجبة لمرتادي الجسر القادمين إلى مملكة البحرين، ومن بينهم موظفي الجسر، بالإضافة إلى عمال النظافة.

ونُظمت هذه المبادرة بحضور المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق لدى البرج أنس الكوهجي، إضافةً إلى نائبة الرئيس للمبيعات والتسويق إيمان المناعي، و15 من أعضاء إدارة المشروع. وتجسد هذه المبادرة العلاقات الوطيدة والروابط العائلية التي تجمع بين مملكة البحرين وشقيقتها المملكة العربية السعودية، حيث لاقت هذه اللفتة استحسان زائري المملكة والذين أشادوا بها لما تحمله من قيم نبيلة، حيث أعربت إحدى الزائرات عن سعادتها بتسلمها الوجبة وذلك بعد رحلة طويلة امتدت لأربع ساعات انطلقت من الرياض قبل أن تحط رحالها في مملكة البحرين.

وقالت: “انطلقنا من الرياض، ووصلنا للتو إلى مملكة البحرين بعد أن قضينا رحلة امتدت إلى أربع ساعات، وعلى الطريق حصلنا على هذه الوجبة الشهية التي أفطرنا بها. تترك هذه المبادرات البسيطة أثرًا كبيرًا في نفس الآخرين، حيث تجلب لهم السعادة على الرغم من بساطتها، وهذا ما شعرنا به عندما زرنا بلدنا الثاني مملكة البحرين”.

من جهته، قال أنس الكوهجي: “يمثل الشهر الفضيل روح العطاء. إن استقبالنا لأخواننا وأخواتنا الأعزاء من المملكة العربية السعودية بهذه اللفتة البسيطة ومقدار ما رسمته من سعادة لديهم هو ما كنا نهدف إليه”.

من جهتها، قالت المناعي: “نحن سعداء بالإقبال الذي حظي به المشروع من قبل المستثمرين المحليين والأجانب لشراء وحدة أو أكثر من الشقق الفاخرة في هذا المشروع، سواء بغرض السكن فيها، أو تأجيرها وإعادة بيعها. كانت ومازالت مملكة البحرين الوجهة الأولى كوطن ثانٍ للعديد من الناس”.