+A
A-

جوليا روبرتس ليست مدمنة انستغرام

بدأت نجمة الأوسكار الشهيرة جوليا روبرتس استخدام موقع “انستغرام” منذ 7 أشهر تقريبا، وهو ما جعلها قريبة من محبيها ومعجبيها بشكل أكبر، حيث تحرص على التواصل معهم يوميا، من خلال صورها الجديدة أو أخبار تحركاتها.

وأكدت جوليا (51 عاما)، في تصريحات صحافية، أنها تستمتع باستخدام “انستغرام”، لكنها “ليست مدمنة” مثل النجوم الآخرين. وقالت إنها كانت تتحدث مع إحدى صديقاتها المقربات، وأكدت لها أن من الجيد أنها لا تشعر بالضغط أو المسؤولية، مضيفة: “أفعل كل ما أستطيع عندما أتمكن، لذلك الأمر ممتع بالنسبة لي فلا أشعر وكأنه عمل ملتزمة به”.

يذكر أن صفحة روبرتس تضم أكثر من 4.7 ملايين شخص، وقامت النجمة الشهيرة بنشر 98 صورة فقط عليها. من جهة أخرى، أكدت روبرتس أنها لن تعود للموسم الثاني من مسلسل أمازون التلفزيوني “Homecoming”. وتؤدي فيه دور هايدي، اختصاصية في مركز الدعم الانتقالي للوطن، وهو مرفق لمجموعة تساعد الجنود في الانتقال إلى الحياة المدنية، ويتضمن فريق الممثلين: ستيفان جيمس وسيسي سباسيك وبوبي كانافال وديرموت مولروني وشيا ويجام.

ونقلت مواقع أميركية متخصصة أنه من غير الواضح إن كانت السلسلة ستشهد انسحابا لممثلين رئيسيين آخرين. وبينما رفضت “أمازون” التعليق على تلك الأنباء قال مصدر بالشركة إن العقد الأولي مع روبرتس كان لموسم واحد فقط، ولم يتضمن الإشارة إلى مواسم متعددة.

وكانت هذه أول بطولة مطلقة في سلسلة تلفزيونية لروبرتس، الحاصلة على جائزة أوسكار لأفضل ممثلة لعام 2000، عن دورها في فيلم “إيرين بروكوفيتش”. يذكر أن آخر أفلام النجمة الأميركية كان “Ben Is Back”، وتدور قصته حول شاب مضطرب جذاب يعود إلى عائلته في ليلة الكريسماس، فتحدث عدة مفارقات ومفاجآت وسط الأسرة.

وتجسد روبرتس دور الأم “هولي”، التي تسعد بعودة ابنها بين وترحب به، لكنها سرعان ما تكتشف أنه يتعرض للأذى، ويعاني الكثير من المشكلات، وعليها خلال وقت قصير جدا أن تقاتل الظروف من أجل أن تساعد ابنها وتنقذ أسرتها من الانهيار.