+A
A-

وزير الخارجية الإيطالي: نأمل أن يسود السلام بين الشعوب

شارك القائم بأعمال سفارة مملكة البحرين لدى جمهورية إيطاليا حسين علم في مأدبة الإفطار السنوية التي أقامتها وزارة خارجية جمهورية إيطاليا في روما لممثلي دول منظمة التعاون الإسلامي.

وخلال الحفل، قام وزير الخارجية والتعاون الدولي بجمهورية إيطاليا انزو ميلانيزي بإلقاء كلمة رحب فيها بممثلي دول منظمة التعاون الإسلامي، معربا عن شكره لتلبيتهم الدعوة، مشيرا إلى أهمية قيم التواصل والتسامح القائمة بين شعوب الدول لاسيما في هذا الشهر الفضيل.

كما أكد وزير الخارجية والتعاون الدولي بجمهورية إيطاليا أن كل الأديان تنبذ العنف والتطرف، معربا عن أمله أن يسود السلام والانسجام بين كل الشعوب بمختلف أطيافهم وأديانهم.

كما قام كل من ممثلي منظمة التعاون الإسلامي وجامعة الدول العربية والمركز الإسلامي في روما بإلقاء كلمات شكر، أشادوا فيها بدور جمهورية إيطاليا في نشر مبدأ التعاون والتعايش السلمي.

وبمناسبة أول مشاركة رسمية لسفارة مملكة البحرين في روما، رحب وزير الخارجية والتعاون الدولي بجمهورية إيطاليا ومنتسبي الوزارة والسفراء بمشاركة القائم بأعمال سفارة مملكة البحرين في مأدبة الإفطار، معربين عن تطلعهم لمزيد من التعاون والعمل المشترك بين مختلف الدول المعتمدة لدى جمهورية إيطاليا.