+A
A-

بطولة الدارتس الرمضانية تدخل منعطفها الأخير

استمرت منافسات بطولة الدارتس الرمضانية 2019 التي تنظمها وتشرف عليها لجنة الدارتس بالاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر، وذلك في خيمة نادي أمواج مارينا لليوم الثاني على التوالي.

واحتدمت المواجهات بشكل كبير مساء الخميس عبر المجموعة الثانية من أجل تحديد هوية المتأهلين الأربعة للأدوار النهائية، بعدما تأهل 4 لاعبين من المجموعة الأولى مساء الاربعاء. وشهدت المواجهات قوة وإثارة بين المتباريين وسط حضور وتفاعل كبير من قِبل الحاضرين من لاعبين وجماهير أبت على متابعة اللقاءات عن كثب.

وبعد سلسلة من المباريات والتي بلغت 18 مباراة ل 22 لاعب، تمكن 4 لاعبين من حجز مقاعدهم في الدور التالي وهم: عبدالله القحطاني وسمير المعبر وفتحي صليبيخ وعون محمد. وقد سجل اللاعب عبدالله القحطاني أعلى معدل ب 180 نقطة، وأيضاً اللاعب محمد أحمد سجل نفس المعدل ولكنه لم يتكمن من التأهل.

وبذلك، اكتملت أضلاع دور ال 8 بوصول كل من باسم محمود وعبدالرحمن موسى وعارف عباس وأحمد كراهي وعبدالله القحطاني وسمير المعبر وفتحي صليبيخ وعون محمد. وسيتبارى في الدور نفسه عارف عباس مع أحمد كراهي وعبدالرحمن موسى مع باسم محمود وعبدالله القحطاني مع سمير المعبر وفتحي صليبيخ مع عون محمد من أجل تحديد هوية المتأهلين للدور نصف النهائي وربع النهائي والمباراة النهائية التي من المفترض أنها أقيمت مساء أمس الجمعة.