+A
A-

المعبر: يجب احتواء اللاعبين المبتدئين

طالب اللاعب سمير المعبر من المسؤولين بلجنة الدارتس احتواء اللاعبين المبتدئين لهذه اللعبة والعمل على صقلهم وبث الثقة والتشجيع بأنفسهم وقدراتهم لكي يبرزوا ما في جعبتهم من مواهب.

وقال المعبر “البحرين تزخر بعناصر كثيرة محبة للدارتس من مختلف الأعمار وهم في استمرار تام بالتدريبات وخوض الدورات الداخلية، وبما أن الاتحاد جديد النشء فعليه أن يصب جل تركيزه على هذه العناصر، والتي من شأنها أن تكون هي مستقبل اللعبة”.

وأضاف “وضح من خلال الدورة الحالية وجود عدد لا يستهان بهم من اللاعبين المبتدئين الجيدين وهؤلاء يجب استغلالهم بالشكل الأمثل، بمعنى حصرهم وإقامة بطولات لهم من أجل إظهار روح التنافس فيما بينهم بشكل سليم وأن يتدرجوا في أجواء اللعبة وما يشوبها من ضغوط ذهنية ونفسية، حتى ينخرط فيما بعد مع الكبار، وهذا الأمر سيعود بالمنفعة على اللاعب والاتحاد نفسه.

كما يرى أن تقيم بطولات مماثلة لعناصر الخبرة فقط، بهدف إحياء أناملهم وقدراتهم للعبة وخصوصاً هناك من توقف عن اللعبة لسنوات وعاد مجدداً وهذا يحتاج لمبارزات قوية لكي يستعيد عافيته.

وختم المعبر تصريحه بتوجيه الشكر والثناء للقائمين على البطولة والتنظيم الذي صاحبها رغم سرعة إقامتها، كما شكر كل من لبى الدعوة وشارك فيها، متمنياً التوفيق للجميع مستقبلاً.