+A
A-

البحرين تتلقى شكر رئيس وزراء الهند

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية شكر جوابية من رئيس وزراء جمهورية الهند الصديقة ناريندرا مودي ، وذلك رداً على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة فوزه في الانتخابات العامة في جمهورية الهند.

أعرب رئيس وزراء جمهورية الهند فيها عن خالص شكره وتقديره لجلالة الملك، على مشاعر جلالته الطيبة النبيلة، متمنيًا لجلالته موفور الصحة والسعادة، ولشعب مملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار.

وتلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية شكر جوابية من رئيس وزراء جمهورية الهند الصديقة ناريندا مودي، عبر فيها عن اعتزازه بالعلاقات الثنائية القوية التي تربط بين الهند ومملكة البحرين على امتداد سنوات طويلة من التواصل الفعال بين البلدين والشعبين الصديقين.

وأكد رئيس الوزراء الهندي في برقيته ردا على تهنئة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء له بمناسبة فوزه في الانتخابات، تطلعه لمواصلة العمل الوثيق مع سموه ولمزيد من توثيق وترسيخ عرى التعاون المشترك لما فيه صالح البلدين، متمنيا لسموه موفور الصحة والسعادة ولشعب البحرين المزيد من التقدم والازدهار.

كما تلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية شكر جوابية من رئيس وزراء جمهورية الهند الصديقة ناريندرا مودي؛ ردا على برقية سموه المهنئة له بمناسبة فوزه في الانتخابات العامة في جمهورية الهند.

وأعرب رئيس وزراء جمهورية الهند عن خالص شكره وتقديره لسمو ولي العهد على مشاعر سموه الصادقة، متمنيا لسموه مزيدا من الصحة والسعادة، ولشعب مملكة البحرين المزيد من التقدم والنماء.